اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد هانى يفجر مفاجأة عن المستوى

محمد هاني ظهير أيمن فريق الأهلي، على تأهل فريقه إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلاً :”الفريق لم يتراخ والدليل الفوز على سيمبا ذهابًا وإيابًا”.

 

كان فريق الأهلي تأهل على حساب سيمبا التنزاني لدوري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز ذهابًا بنتيجة (1-0)، ثم الفوز في الإياب بنتيجة (2-0) في القاهرة.
وقال هاني في تصريحات عبر شاشة “بي إن سبورتس” في الساعات الأولى من صباح السبت :”لم يوجد تراخ من الفريق وصعدنا لدور نصف النهائي”.

وتابع :”طانت هناك خطة من مارسيل كولر ونفذنا جميع تعليماته، وسنبدأ في التركيز على المنافس المقبل ونعمل على نقاط قوته وضعفه من أجل الحفاظ على اللقب”.وعن تألقه في الفترة الأخيرة، رد :”لا يوجد سر وراء تألقي في الفترة الأخيرة، أحاول الاجتهاد وأيضًا هناك تضحيات أقدمها من أجل الوصول لهدف أكبر”.

وأنهى :”الأهم بالنسبة لي فوز فريقي وشكرًا لجماهير الأهلي على التواجد في المدرجات بكثافة خلال لقاء سيمبا”.ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الفائز من مباراة بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي والمقرر لها مساء غدٍ السبت.جدير بالذكر أن فريق الأهلي توّج بدوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!