أهم الأخباراخبار الاهلى

شاهدماذا قال متعب عن لقاء روما التاريخي




قال عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إن مباراة الأهلي الودية مع روما الإيطالي، تعد من اللقاءات التاريخية، لافتا إلى أن مواجهة الفرق الأوروبية الكبيرة تظل محفورة في ذاكرة التاريخ، مستشهدا بأن الجميع مازال يذكر أن الأهلي سبق وواجه سانتوس البرازيلي ومنتخب المجر في عصره الذهبي في مستهل احتكاكه بالكرة العالمية.

وأضاف أن مواجهة الفرق الأوروبية الكبيرة من وقت لآخر أمر في غاية الأهمية، لأنه يزيد من ثقافة اللاعبين وينعكس إيجابيا على المردود الفني للفريق بشكل عام، كما أنه يزيد أيضا من خبرة اللاعبين الصغار بعد الاحتكاك بأعلى المستويات الكروية في العالم.

وتابع متعب أن مباراة روما الودية تكتسب جماهيرية مضاعفة، نظرا لوجود المصري محمد صلاح، نجم المنتخب ضمن صفوف الفريق الإيطالي، موضحا أن نفاذ تذاكر المباراة بعد طرحها بساعات قليلة يدل على مدى الجماهيرية التي تحظى بها المباراة، حتى بات الجميع ينتظرها سواء في مصر أو في الوطن العربي.

وعن علاقته بأي من لاعبي روما الحاليين، أوضح متعب أنه يعرفهم جميعا من خلال متابعته للدوري الإيطالي أو من مشاركة روما في دوري أبطال أوروبا، لكنه لا تربطة علاقة صداقة بأي منهما سوى محمد صلاح، هداف منتخب مصر.

فرصة اسبوعين مجانا لاهم اخبار الاهلى

الحق اشترك العرض لفترة محدودة جدا

موبينيل واتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق