اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

الصقر يكشف عن خليفة على معلول الجديد بالاهلى

قال أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق، أن هناك موهبة سنغالية تقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعديم صفوف الفريق، خصوصا في ظل رغبة مسؤولو القلعة الحمراء دعم صفوف الأحمر خلال الفترة الحالية.
وجاء رغبة النادي الأهلي في ضم الموهبة السنغالية، نتيجة مشاركت الأحمر في عدة بطولات محلية وقارية على رأسهم بطولة دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري وغيرها من المسابقات.
وتحدث أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ”الكابتن” الذي يبث عبر قناة دي أم سي، ” نداي لاعب نادي داكار السنغالي قريب للغاية من الإنضمام إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل ، وذلك من أجل خلافة علي معلول في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة النادي في تأمين هذا المركز”.

 

واضاف:” هناك إعجاب كبير بالإمكانيات التي يمتلكها نداي لاعب نادي داكار، وسيتم حسم موقفه خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق”.

 

تجدر الإشارة إلى أن عقد علي معلول لاعب النادي الأهلي سوف ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع إلى أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وترفض لجنة الكرة داخل النادي الأهلي فكرة التجديد لـ علي معلول لأكثر من موسم على عكس رغبة الدولي التونسي الذي يريد التوقيع لمدة موسمين قبل تعليق حذائه مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.
وفي هذا السياق، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، يوم الإثنين المقبل الموافق 15 ديسمبر، وذلك بعدما نجح الأحمر في الفوز على نظيره اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1 في لقاء الدور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn