أهم الأخبارالأهلي اليوم

شاهد اول رد لـ رمضان صبحى على العرض العالمى الاكبر للاعب بالدورى




على الرغم من صغر سنه، إلا أنّه استطاع أن يجذب الأنظار إليه، بعدما تألق على الصعيد المحلي والقاري مع النادي الأهلي، كما أنّه يقود منتخب بلاده نحو التأهل إلى كأس العالم 2018 بنجاح؛ لذا لفت رمضان صبحي أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي تسعى لضمه خلال الفترة المقبلة.

كشف موقع “بليتشر سبورت”، عن نية نادي ستوك سيتي الإنجليزي، في ضم نجم النادي الأهلي المصري، رمضان صبحي (18 عامًا) مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، كما وصف الموقع لاعب المنتخب المصري الأولمبي والأول بأنّه أفضل لاعب صاعد في القارة الإفريقية.

ورغم رغبة ستوك سيتي في ضم اللاعب، إلا أنّ تصريح العمل قد يُعيق إتمام الصفقة؛ حيث إنّ رصيد رمضان صبحي، 6 مباريات دولية مع منتخب مصر، سجل فيها هدفًا واحدًا؛ ما يتطلب تقديم النادي لطلب خاص لاستخراج تصريح عمل من الاتحاد الإنجليزي.

جدير بالذكر أنّ نادي روما الإيطالي وآرسنال الإنجليزي يُتابعان رمضان صبحي منذ فترة، وهناك أنباء عن تفاوضهم مع النادي الأهلي لضمه بداية الموسم المقبل.

وفى اول رد فعل لرمضان صبحى قال نجم الاهلى انا اركز حاليا مع الاهلى للفوز بالدورى والعروض امر متروك للاهلى واتمنى اللعب باوروبا وهذا حلم اى لاعب

فرصة اسبوعين مجانا لاهم اخبار الاهلى

الحق اشترك العرض لفترة محدودة جدا

موبينيل واتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق