السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

سيف زاهر يكشفها بالتفاصيل:خطة الزمالك لضم موهوب الاهلى ردا على التعاقد مع امام عاشور

كشفت الاعلامى سيف زاهر عن  تفاصيل مخطط نادي الزمالك لإبرام صفقة مدوية من قلب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن مسؤولي الزمالك يرغبون في التعاقد مع أحمد عبدالقادر نجم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف  زاهر  أن مسؤولي الزمالك يرغبون في استغلال أزمة عبدالقادر مع كولر وعدم رضاه التام عن أداء اللاعب الفردي للدخول وإقناع اللاعب بارتداء قميص الأبيض.

 

وأكد زاهر ، أن عبدالقادر تلقى عروضا أوروبية للرحيل عن الأهلي بالفترة المقبلة وفي حال الموافقة على أي عرض منهم سيتدخل الزمالك لضمان عودة اللاعب على القلعة البيضاء.

وتلقى أحمد عبد القادر عروضَا من الدوري الروسي والإيطالي خلال الفترة الماضية، وتحديدًا عقب تألقه اللافت للنظر، في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يحسم مصير كهربا
ووفقا لما ذكره الإعلامي وليد الحديدي، فأن إداراة الأهلي بقيادة الخطيب تتمسك باستمرار كهربا مع الفريق.

وقال الحديدي في تصريحات تليفزيونية، إن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أكدت أن ما تردد عن عرض كهربا للبيع أو الإعارة غير صحيح.

وتابع:” الإدارة والجهاز الفني متمسكان ببقاء اللاعب، وسيتم قيده في قائمة الموسم الجديد كونه من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في الفريق”.

وأكمل:”أرسل التونسي علي العباسي محامي اللاعب إخطارا رسميًا للمحكمة الرياضية الدولية يطلب إمدادهم برقم حساب بنكي للزمالك لتحويل قيمة العقوبة الموقعة على اللاعب التي وصلت إلي مليونين و400 ألف دولار شاملة غرامة التأخير”.

وأتم حديثه قائلا:” يسعى محامي كهربا لزيادة المهلة الزمنية لحين التوصل لاتفاق مع مسئولي الأهلي على المبلغ الذي سيتم دفعه، حيث أن رقم الحساب الموجود لدى المحكمة الرياضية الدولية الخاص بالزمالك محجوز عليه”.

ويعد كهربا هداف الأهلي في عام 2023 حيث شارك مع الفريق في 27 مباراة، ساهم خلالها بـ 16 هدف، حيث سجل 13 هدفا وصنع 3 لزملائه.

ما هي الأندية التي لعب لها محمود كهربا طوال مسيرته؟
لعب محمود كهربا في ناديه الأول إنبي ثم تمت إعارته مرتين إلى لوزيرن السويسري ثم جراسهوبر زيوريخ السويسري، وتعاقد معه الزمالك في عام 2015، ثم تمت إعارته إلى اتحاد جدة.

وعاد بعدها إلى الزمالك، قبل أن يرحل في صيف 2019 وينتقل إلى أفيس البرتغالي، وفي يناير 2020 انتقل لصفوف الأهلي.

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!