أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المصرية

صحيفة سعودية تكشف كواليس مفاوضات الاهلى وعبدالشافى

تحدثت تقارير صحفية سعودية عن مصير محمد عبد الشافي ظهير أيسر أهلي جدة، مع فريقه خلال الفترة المقبلة خاصة بعد الإصابة التي طالته خلال التدريبات الإعدادية لمواجهة الرائد في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وكان الحساب الرسمي للأهلي قد نشر أن الفحوصات الطبية التي خضع لها شيفو، أثبت تعرضه لإصابة عضلية وسيحتاج لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة المقبلة.
وأشارت جريدة “سبورت” أن غياب شيفو عن مواجهة الرائد في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري أصبح مؤكدا بنسبة كبيرة، في ظل رغبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، الاستعانة بجهوده في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر، والمقرر له في السابع والعشرين من مايو المقبل.
وتابعت الجريدة أن إدارة الأهلي بعد الإصابات الكثيرة والطويلة التي يتعرض لها اللاعب مؤخرا، بدأت في التفكير بالاستعانة بمحترف جديد يحل مكانه خاصة بعد أن أصبح غير متواجد لفترات طويلة بسبب الإصابات العضلية التي يتعرض لهاويمتلك عرضا من الاهلي المصري
يذكر أن إصابة عبد الشافي الحالية قد تعيق انضمامه لمعسكر الفراعنة المقرر لها نهاية الشهر الجاري، في إطار الاستعدادت لمواجهة تنزانيا بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017.
يذكر أن الأهلي المصري يرغب في التعاقد مع عبدالشافي ، لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق