أهم الأخبارالأهلي اليوم

صدام الغذال ومارتن يول والسر فى ايفونا

حالة من الاستياء الشديد يعيشها عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى بعد خروجه من قائمة فريقه التى واجهت أسوان فى الجولة الـ28 من بطولة الدورى العام والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة. عمرو جمال غضبان من مجاملة إيفونا

ويعود غضب عمرو جمال ليس لخروجه من القائمة فحسب ،ولكن لشعوره بتجاهل الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول، وهو الأمر الذى ظهر فى دخول الجابونى ماليك إيفونا قائمة المباراة ،بل والدفع به أساسياً ،رغم عودته من مسقط رأسه الجابون فى ليلة المباراة ،بعد سفره لهناك لاستخراج تأشيرة فرنسا ،تمهيداً لمشاركته مع منتخب بلاده فى مباراة ودية هناك أواخر شهر مايو المقبل.

عمرو جمال يرى أنه يستحق المشاركة ويرى عمرو جمال أن الجهاز الفنى يجامل إيفونا على حسابه رغم أدائه للتدريبات بمنتهى القوة ،وهو الأمر الذى يؤهله لحجز مكاناً فى التشكيلة الأساسية الحمراء ،إلا أن دائماً ما يدفع الجهاز الفنى بالمهاجم الجابونى أياً كان المستوى الذى عليه. عمرو جمال يرفض الصدام مع مارتن يول ويرفض عمرو جمال الصدام حالياً مع المدرب الهولندى انتظاراً لما ستسفر عليه الأحداث خلال الفترة المقبلة ،خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض خليجى للرحيل عن الأهلى بنهاية الموسم المقبل ،بالإضافة لعرض من أسبانيول الأسبانى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق