أهم الأخباراخبار الاهلىالأهلي اليوم

غالى يكشف كواليس أزمته مع المنتخب الوطنى

أكد حسام غالى قائد الأهلى والمنتخب الوطنى أنه ينتظر عقد جلسة مع المهندس هانى أبوريدة المشرف العام على المنتخب الأول من أجل مناقشة الأزمة التى تعرض لها اللاعب مؤخراً فى صفوف المنتخب .

وشهدت الأيام الماضية أزمة كُبرى عندما تناثرت أنباء قوية حول رغبة أسامة نبيه مدرب المنتخب فى استبعاد حسام غالى من معسكر المنتخب القادم الذى سيخوض خلاله المنتخب مباراة تنزانيا يوم 4 يونيو القادم فى تصفيات أمم أفريقيا 2017.

وقال غالى فى تصريحات لقناة الحياة 2 ، إنه فضّل الصمت طوال الفترة الماضية لكن الأمور اشتعلت وتناثرت أنباء غير صحيحة وهناك من يحاول تشويه صورته ، لذا طلب عقد جلسة مع المهندس هانى أبو ريدة بعد ودية الأهلى وروما يوم 20 مايو الحالى بالأمارات .

وأضاف نجم الأهلي : لو كانت الأزمة تتعلق بأمور فنية لما تحدث عنها لكن الأمور أخطر وأصعب من ذلك فهناك أحد الأشخاص فى جهاز المنتخب قال : يا أنا يا حسام غالى فى المنتخب ..يعنى أيه ..مين أنت عشان تقول الكلام ده ، واستطرد غالى تصريحاته ، قائلاً: “وحياة ربنا لو كانت الأزمة فنية مش هفتح بُقى ..لكن الأمور خطيرة وسأكشفها للجميع حال عدم انتهاء الأزمة بعد جلستى مع أبو ريدة .

وأشار غالى إلى أنه لم يثر أية أزمات طوال مشواره مع المنتخب أو الأهلى عند جلوسه على دكة البدلاء ، فقد جلس على الدكة عندما بدأ اللعب فى المنتخبات الوطنية مع محسن صالح ، مُعلقاً: حسن شحاتة أكبر زملكاوى فى مصر..ولم يحدث منه أى تصرف سيئ تجاه لاعبى الأهلي .

وشدد قائد الفراعنة على أن هناك روايات من لاعبين أخرين فى الأهلى حول ما يتعرضون له فى المنتخب ، ويحتاج إلى توضيح هذه الأمور خاصة أنه تحدث فى هذه الأمور مع الجهاز الفنى للمنتخب فى الغرف المُغلقة ولا يعلم من قام بتسريب هذه الجلسات للإعلام ، رغم إنه تحدث عنها رجل لرجل دون أن يحاول تشويه صورة أحداً كما يحدث معه حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق