اخبار الاهلىالاهلى اليوم

تعرف على غيابات الاهلى بكاس العالم الاندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

ويفتتح المارد الأحمر مواجهاته في كأس العالم للأندية، بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير الجاري، بالبطولة التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

وتأكد غياب نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتواجدين مع المنتخب الوطني، عن نهائيات كأس العالم للأندية.

واستطاع المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، في التأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

عبور المنتخب الوطني، لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، منع المارد الأحمر من نجومه الخمسة، وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد شريف وحمدي فتحي.

ويغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، أبرزهم أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية.

كما يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية محمود عبدالمنعم كهربا، بعد رحيله على سبيل الإعارة لفريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في الوقت الذي بات غياب محمود متولي أمرًا مؤكدًا عن الفريق في المونديال بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في قطر خلال الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!