اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يكشف عودة العلاقات مع تركى ال الشيخ على هذا الاساس وحكاية الصفقة العالمية وموقف الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت إلى عودة العلاقات من جديد بين المسؤولين داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال الفترة الحالية، بعد تدخل العديد من المقربين لعودة الأمور من جديد.

 

 

وشهدت الفترة الماضية، توتر في العلاقات بين النادي الأهلي، وتركي آل الشيخ، ليقرر المسؤولين داخل القلعة الحمراء، رفع اسمه من الرئاسة الشرفية داخل النادي، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع النادي، مع عودة الهدايا التي حصل عليها بيبو ومجلس الإدارة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن عودة العلاقات من جديد مع تركي آل الشيخ، وتكريمه داخل القلعة الحمراء، ومنحه الرئاسة الشرفية، من جديد، وحقيقة الجلسة التي سيتم انعقادها مع محمود الخطيب.

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  لا صحة لما تم تردده بشأن عودة العلاقات من جديد داخل القلعة الحمراء، بين محمود الخطيب وتركي آل الشيخ، وكل ما نشر عار تمام من الصحة، ولا نفكر في ذلك، ولم يطرح هذا الأمر، وتم إغلاق هذه الصفحة من قبل.

وتابع المصدر: “نسعى لدعم اللاعبين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الفترة الحالية، والتركيز على حصد اللقب، ومحمود الخطيب طلب من اللاعبين كولر هذا، والجميع على قلب رجل واحد من أجل حصد اللقب”.

وقال المصدر ان العودة الى ما مضى صعب وتركى ال الشيخ لم يطلب ذلك بل طلب ان يستمتع بتشجيع الاهلى كاى مشجع فقط وهذا حقه

مشيرا الى انه عرض صفقة عالمية على الخطيب لكن رئيس الاهلى يدرس الامر

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يصعد إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على سيمبا التنزاني، بهدفين دون رد مساء أمس في القاهرة، حيث سجل الهدفين محمود كهربا وعمرو السولية، ليصعد الفريق الأحمر إلى الدور المقبل ويضرب موعد ناري مع مازيمبي الكونغولي، في الدور نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn