أهم الأخباراخبار الاهلىتقارير وتحليلات

مارتن يول وخطة مواجهة روما الايطالى ومحمد صلاح فى غياب رمضان




الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قال إن الأهلي سيخوض مواجهة للشهرة أمام فريق روما الايطالي الجمعة المقبل ، معتبرا أنها مباراة بعيدا عن أية ضغوط أو رسميات ستمنح لاعبيه المزيد من المتعة خلال تلك المواجهة.

وأضاف أن الجهاز الفني لديه الفرصة لمتابعة عدد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة فى الفترة الاخيرة وأوضح أنه يتمناها مباراة للمتعة مع بطل أيطاليا، وأن تكون على قدر لائق من الفنيات والمهارات التي تمتع الجماهير

وأشار الهولندي إلى أنه سعيد بزيارة الإمارات وأن تقام المباراة في هذه الأجواء الجديدة التي يعتبرها مفيدة للغاية من باب التغيير ومن اجل الوصول لأفاق جديدة ينتظرها الملايين من عشاق الأهلي في كل مكان .

وأكد يول على أنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لا شئ في الجولة الـ 29 بالدوري العام موضحاً أن المنافس كان قوياً وعنيداً وقدم مباراة جيدة. وأشار إلى أن فريقه حصل على أكثر من فرصة في الشوط الأول لكن لاعبيه لم يتمكنوا من التسجيل وهو ما صعب الأمور بعض الشئ لكن الأهلي واصل سيطرته على المباراة وتمكن من تسجيل هدفين من ضربات ثابتة وهو أمر جيد.

وأوضح أن أنطوي كان ترتيبه المهاجم الرابع في صفوف الفريق لكن بمزيد من الجهد والعرق والاجتهاد دفع به في لقاء أسوان وصنع هدف ثم تم الدفع به في لقاء الانتاج الحربى ليحرز هدفًا وهو ما يعني أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين وفقاً لمستواهم في التدريبات والمباريات، مؤكدًا على أن فريقه يمتلك دفاع جيد وأنه في أخر خمس مباريات لم يسكن شباكه سوى هدف واحد فقط في لقاء دجلة وهذه هي سمة الفريق البطل.

فرصة اسبوعين مجانا لاهم اخبار الاهلى

الحق اشترك العرض لفترة محدودة جدا

موبينيل واتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق