اخبار الاهلى

مدرب الاهلى وخطة الفوز على اسوان




يلتقى الأهلى و أسوان فى تمام الثامنة و النصف من مساء اليوم، على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الممتاز.

 

المباراة ستذاع أرضيًا وفضائيًا بعد حل ازمة البث، حيث ستذيع قنوات اون تى فى و الحياة 2 ونايل سبورت اللقاء فى تمام الثامنة والنصف.
قال أسامة عرابى المدرب العام بالنادى الأهلى، إن الجهاز الفنى يتعامل مع مباراة أسوان باحترام كبير، بعد أن قام بدراسته بشكل جيد، خاصة فى مباراته الأخيرة أمام سموحة والتى انتهت بالتعادل السلبى دون أهداف. ويلتقى الأهلى مع أسوان فى الثامنة والنصف من مساء غد، الخميس، فى الجولة الـ28 للدورى العام. وأضاف عرابى أن الجهاز الفنى سيُشاهد المزيد من المباريات للمنافس لتحديد نقاط القوة والضعف ووضع الخطة المناسبة، موضحاً أن أسوان من الفرق القوية والتى تؤدى بثبات فى المستوى. وتابع مدرب الأهلى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن فريق أسوان يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب اللياقة البدنية الجيدة، لافتاً إلى ارتفاع معدلات الجرى لمعظم لاعبيه وتفوقهم فى هذه النقطة على كل منافسهم. وأكد عرابى أن المنافس يمتلك خط هجوم قوى ويجيد تنفيذ الكرات المرتدة السريعة ويقوده جهاز فنى مميز بقيادة عماد النحاس، الذى يعرف كل كبيرة وصغيرة عن لاعبى الأهلى مما يتطلب ضرورة التعامل مع المباراة بقوة للسيطرة عليها من بدايتها إلى نهايتها.

لعشاق الاهلى

اسبوعين مجانا لاهم اخبار الاهلى

الحق اشترك العرض لمدة محدودة

موبينيل واتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق