اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

نجم الاهلى:فارق كبير بين الزمالك والاهلى

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن اللاعبين الجدد في النادي الأهلي، تتأقلم سريعا داخل غرفة الملابس، مشيرًا إلى أن الأمور بالنسبة له كانت مختلفة داخل الزمالك، وكان يشاهد أزمات ومشادات بين اللاعبين خلال فترة وجوده في النادي الأبيض.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “لعبت للزمالك ولم يكن هناك انضباط كبير في السابق، كانوا هناك “معلمين” داخل النادي وقت انتقالي هناك، كانت فرقة تضم لاعبين كبار، وكانوا جميعًا أصدقائي”.


وأضاف: “لم اصطدم بأحد داخل الزمالك، لكن شاهدت مشاجرات كثيرة بين اللاعبين، وعفت نصار وأيمن منصور كانوا من أقوى اللاعبين داخل غرفة الملابس، وشاهدت خناقة كبيرة بينهما ولم يتدخل أحد.. عفت نصار من أفضل اللاعبين، كان يجيد اللعب في أكثر من مكان في الهجوم”.

وواصل: “الأمور في الأهلي مختلفة، اللاعبين الكبار يقومون باستيعاب العناصر الشابة، والصفقات الجديدة، كان علاء ميهوب مثلي الاعلي وهو الأقرب لي في النادي، الجميع يدرك معنى كلمة الالتزام والانضباط داخل الأهلي”.

وأكمل: “الصفقات الجديدة للأهلي مبشرة، ومروان عطية لاعب رائع وله مستقبل كبير مع الأهلي، وهو من اللاعبين الذين كان يحتاجهم الفريق، وسيكون امتداد للسولية مع الفريق”.

وتابع: “خالد عبدالفتاح، ساهم في تألق محمد هاني، وعندما شارك خالد اليوم ظهر بشكل جيد، وهو ظهير أيمن جيد، وسموحة كان يرفض التفريط فيه، وطارق العشري كان يرفض التفريط فيه”.

وزاد: “أنا قلق من مستوى أفشة، عليه أن يطور نفسه، اللاعبين حوله تتألق بشكل ملحوظ، قد يجد صعوبة مستقبلًا في ظل وجود لاعبين مميزين في الخط الأمامي، ولا أفضل مشاركته أمام الزمالك”.

وأكمل: “رامي ربيعة مدافع الأهلي يجب أن يأخذ حقه، يذكرني بـ “ضياء السيد” كان يجلس كثيرا ويعود للمباريات النهائية، رغم ابتعاد رامي عن المشاركة لكنه ظهر بشكل جيد، ويجب الاشادة به على الثبات، واتمنى أن تبتعد عنه الإصابات”.

وأردف: “هناك تصدعات داخل نادي سموحة، وفرج عامر رئيس النادي سبق وهاجم الجهاز الفني بقيادة طارق العشري، الخلافات كبيرة بين الطرفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!