السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

خالد الغندور:الاهلى يفوز بالبطولات بالتزوير

علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على أزمة دوري 2003، بعد مُطالبة الأهلي وإنبي بأحقيتهما في الحصول على اللقب.
وانتهت المباراة بفوز فريق إنبي على الأهلي بنتيجة 4-3 ليصل إلى النقطة 62 متساوياً مع المارد الأحمر في نفس عدد النقاط.

وبعد انتهاء اللقاء، احتفل لاعبو النادي الأهلي بالفوز ببطولة الدوري لمواليد 2003 لتفوقه في فارق الأهداف مع إنبي لـ 8 أهداف لصالح المارد الأحمر، بعد التساوي في النقاط والمواجهات المباشرة بين الفريقين.

 

بينما نادي إنبي يري أنه بطل المسابقة بعدما تقدموا باحتجاح لاحتساب نقاط مباراة المصري لصالحهم بسبب تزوير ومشاركة لاعب من مواليد 1997 مع فريق 2003.

 

 

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “موضوع التزوير لا يفرق إلا تحت 13 سنة، لكن لاعب مواليد 2003 ماذا سيفرق التزوير، لو لعب في فريق تحت 21 سنة؟ هو فقط لن يكتسب أي خبرات، الفرق يظهر قبل سن البلوغ في القدرات البدنية واكتمال العضل والسرعة والقوة”.

وتابع: “قبل ذلك الأهلي أخذ أكثر من بطولة بالتزوير، مثل أن يشك في لاعب وقال إنه مزور وتقدم بشكوى ومنحوه الفوز ببعض المباريات وحصل على بطولات في الناشئين”.

وأضاف: “إنبي كثيرًا ما زور لاعبين، والأهلي كان عنده فريق كامل مُسنن، هناك لاعبين في إنبي كانوا مزورين، وفي الأهلي والزمالك، وهناك أندية حصلت على البطولة عن طريق الشك في التزوير، والأهلي نفسه حصل على بطولة بسبب شكوى ضد ناد أخر”.

واختتم: “النادي الأهلي هو بطل دوري 2003 بالأهداف والمواجهات المباشرة، لكن فكرة إن هناك فريق زور لاعبين فهذا سيتم التحقيق فيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!