اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

سيف زاهر:امير توفيق حسم رسميا صفقة اهم لاعب فى افريقيا ونجم الزمالك وقع للاهلى 4سنوات مقابل 40مليون فقط

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على توقيع مع أحد اهم اللاعبين داخل القارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية خلال المواسم القادمة.
ويطمح النادي الأهلي لبناء فريق قوي من خلال الحفاظ على العناصر الأساسية للمارد الأحمر مع إبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وعلم الاهلى اليوم  أن مسئولو الأهلي توصلوا إلى اتفاق شبه رسمي مع اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أجل تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين في الفترة المقبلة.

 

وقررت إدارة الأهلي برئاسة الخطيب تجديد عقد اللاعب وزياة قيمته إلى 9 ملايين في الموسم بدلاً من الراتب القديم 5 ملايين وذلك تقديراً لمجهوادته المبذولة بمقيص المارد الأحمر في الفترة الأخيرة ومساهمته الفعالة في حصد العديد من الألقاب مع بطل أفريقيا.
ويُعتبر محمد عبد المنعم واحداً من أبرز المدافعين في القارة الأفريقية حيث ارتبط اسمه طوال الفترة الماضية بالرحيل عن أسوار القلعة الحمراء بعد تلقيه عروضاً إغرائية من الدول الخليجية والأوروبية للظفر بخدماته في الصيف الحالي.
وأكد الإعلامي سيف زاهر أن محمد عبد المنعم حسم قراره النهائي بخصوص الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد العروض الخليجية التي تلقاها مؤخراً بشكل شفهي أبرزها من الهلال واتحاد جدة.
وأكد سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية أن محمد عبد المنعم تواصل مع المقربين منه وأكد لهم بأنه مستمر داخل النادي الأهلي وليس لديه نية في الرحيل عن صفوف الفريق القاهري في الميركاتو الصيفي القادم.
وقال زاهر امام عاشور نجم الزمالك وقع للاهلى مقابل 40مليون جنيه فقط بواقع 8مليون فى الموسم الاول و10مليون فى الثانى والثالث اما الموسم الرابع فسيرفع الاهلى اجره الى 12مليون

 

 

وشدد سيف زاهر في حديثه أن محمد عبد المنعم تركيزه ينصب في الوقت الحالي مع الفريق الأحمر مشيراً إلى أن أغلق نهائيًا ملف رحيله إلى الخليج، رغم العروض المغرية التي تلقاها من الدوري السعودي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” السعودية فإن محمد عبد المنعم دخل دائرة اهتمامات نادي الاتحاد السعودي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي بفرمان من البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للعميد.
وافادت بأن الاتحاد بصدد تقديم عرضًا رسمياً إلى الأهلي من أجل استعارة عبدالمنعم لاستعارته لمدة عام واحد وذلك بعد أن لقى ترشيح اللاعب استحساناً من مواطنه أحمد حجازي مؤكداً بأنه واحداً من الأفضل داخل القارة السمراء في الوقت الحالي.

 

اقرا ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!