أهم الأخبارالأهلي اليوم

مفاجأة سارة:عمرو يفسخ عقده مع كولومبوس من اجل الاهلى




أنهى نادي كولومبوس كرو الأمريكي إعارة المدافع المصري عمرو طارق، واعادته الى ريال بيتيس بعد 3 أشهر فقط من استعارته.

وقال جريج بيلهالتر المدير الرياضي لكولومبوس كرو عبر موقع النادي الرسمي ” بعد تقييم اللاعب في أول شهرين من الموسم، نشعر أن دفاعنا لا يحتاج لتواجده في الوقت الحالي”.

وأضاف ” دفاعنا القوي سيستمر في تصعيب الأمور على عمرو طارق ليتواجد في قائمة الفريق بشكل مستمر لذلك فضلنا اتخاذ خطوة انهاء الاعارة بشكل مبكر حتى يستطيع تأمين مكان له في فريق أخر”.

واختتم المدير الرياضي للنادي الأمريكي تصريحاته قائلا :” نود ان نشكر عمرو طارق على الفترة التي قضاها معنا ونتمنى له التوفيق في المستقبل”.

وكان عمرو طارق قد انتقل الى كولومبوس كرو قادمًا من ريال بيتيس على سبيل الاعارة، شارك خلالها في مباراة وحيدة كبديل في ابريل الماضي ، قبل ان يقرر النادي الأمريكي انهاء اعارته بعد 3 أشهر فقط.

من ناحيته كشف عمرو طارقعن اسباب فسخ النادي الامريكي لاعارته بعد مرور 3 أشهر فقط.

وقال عمرو طارق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” انتهت فتره اعارتى مع كولومبس بالاتفاق بين الطرفين ولرفضى تجديد الاعاره والاستمرار لنهايه الموسم الامريكى فى شهر ١٢”.

وأشار “هناك عده عروض ، فى انتظار تقديم عرض رسمى لريال بيتيس والموافقه عليه”.

وعلم يوروسبورت عربية أن اللاعب اقترب من الإنضمام للاهلي حيث كان قد وقع عقودا مع هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق ، ولكن يرفب الفريق الأحمر ضمه بدون مقابل ، لذلك اشترط عليه فسخ التعاقد مع ناديه قبل إعلان ضمه الصيف المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق