اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نهاية اكرم توفيق مع الاهلى

توترت العلاقة بين أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، وذلك في ظل رغبة النجم الدولي في العودة للمشاركة الأساسية وهو ما يختلف مع رؤية المدير الفني، مما تسبب ذلك في توقيع عقوبة مغلظة على اللاعب عقب لقاء إنبي بسبب اعتراضه على المشاركة في الدقائق الآخيرة.

 

-رفض الدكة
هناك تحفظ من جانب أكرم توفيق على خطوة التواجد على دكة البدلاء، حيث يتحدث مع الجهاز الفني بشأن رغبته في العودة من جديد ومنافسة محمد هاني.
-ضغط من حسام حسن
جاء انضمام أكرم توفيق لمعسكر منتخب مصر الآخير تحت قيادة حسام حسن، ليدفع لاعب القلعة الحمراء، لطلب المشاركة في المباريات والدخول في الحسابات، في حين يتحفظ مارسيل كولر ويفضل الاعتماد على محمد هاني بحجة خبرته في أداء الأدوار الدفاعية والهجومية.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قد فضل ضم أكرم توفيق وذلك على حساب تواجد عمر كمال عبد الواحد في المعسكر الماضي.
-التحفظ على المشاركة في الدقائق الآخيرة أمام إنبي

أبدى أكرم توفيق غضبه وتحفظ على فكرة المشاركة في الدقائق الآخيرة أمام إنبي، قبل أن يشارك غاضباً وهو ما زاد من غضب مارسيل كولر، وربما يتسبب ذلك في المزيد من الأزمات بين لاعب القلعة الحمراء والمدير الفني.
ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة زد اف سي غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويأمل الفريق الأحمر في العودة للمنافسة بقوة وذلك بعد خسارة 4 نقاط في آخر مباراتين أمام البنك الأهلي وإنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!