اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ياسر ابراهيم جاهز لمباراة مازيمبى

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي، يوم غدا الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة ٤٨ ساعة بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في ظل ضغط المباريات.

 

 

وأعلن ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزيته لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، موقف ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التواجد أمام مازيمبي الكونغولي، والظهور في تشكيل الفريق الأحمر، بعد تعافيه من الإصابة، لاسيما أن اللاعب يعد من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها كولر، في التشكيل الأساسي له.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  ياسر إبراهيم تعافى من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وسيخضع للعديد من الفحوصات الطبية قبل قرار مشاركته بشكل رسمي في مواجهة مازيمبي، وقرار مشاركته سيكون في يد السويسري مارسيل كولر، وحتى الآن كولر يرفض المجازفة باللاعب ومشاركته في اللقاء.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواصلة الاعتماد على محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، في الخط الخلفي للفريق الأحمر، أمام مازيمبي، وعدم الدفع بياسر إبراهيم من بداية المباراة، والحفاظ عليه استعدادا الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مازيمبي الكونغولي، فى ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في المواجهة التي ستنقل عبر قناة بي ان سبورتس، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!