اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

حفيظ دراجى يفجر مفاجأة بشان انتقال امام عاشور للاهلى واخر التطورات والمفاجأة التى يخشاها الجميع

كشف حفيظ دراجى حقيقة الأنباء المتداولة في الساعات الماضية حول إمكانية الحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور نجم وسط نادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وانضم إمام عاشور إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من نادي الزمالك مقابل 3 ملايين دولار.
وارتبط في الساعات الماضية إمام عاشور بالعودة إلى الدوري المصري مُجددا من أجل اللعب بقميص النادي الأهلي وتحديدا من الموسم المقبل.
وقال  حفيظ دراجى فى تصريحات تليفزيونية على هامش الاستعداد لمباراة الاهلى والهلال  حتى الأن لا يوجد مفاوضات رسمية مع إمام عاشور أو ناديه من أجل الحصول على خدماته في الصيف القادم”.

وأضاف دراجى  بالتأكيد أمام عاشور في حسابات الأهلي من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة فهز لاعب مميز للغاية وكل شئ وارد في المستقبل”
ونفى إمام عاشور في الساعات الماضية الأنباء المتداولة حول إمكانية رحيله عن صفوف ميتلاند الدنماركي من أجل الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم.
ويتمسك نجم الزمالك السابق باستكمال فترة إحترافه الأوروبي بصفوف ميتلاند الدنماركي خلال المرحلة المقبلة.

وعلى سياق متصل بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تجهيز خطة للاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.
وطلب كولر من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب التوقيع مع 6 صفقات قوية في الصيف المقبل بدايةً من حراسة المرمى بعد التراجع الملحوظ في مستوى محمد الشناوي عدم اعتماده بشكل كبير على البدائل علي لطفي ومصطفى شوبير لعدم إمتلاكهم الخبرات الكافية للتعامل مع اللقاءات الكبرى.
ويرغب أيضاً المدرب السويسري في التعاقد مع ظهر أيسر نظراً لإقتراب علي معلول النجم التونسي في صفوف الأهلي من تعليق حذائه بسبب عامل السن كما يأمل في التوقيه مع ثنائي في مركز الدفاع نظراً لعدم قناعته بمستوى الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف.
ويأمل كولر في تدعيم خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل اقتراب رحيل الدولي المالي أليو ديانج بعد تلقيه عروضاً خارجية بأرقام فلكية من أجل الحصول على خدماته في المرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى