اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بموافقة السير كولر:الاهلى يحسم صفقته الصيفية الكبرى

شهدت الساعات القليلة الماضية، توصل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى اتفاق مع أحد اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وشركة الكرة، عرض العديد من السير الذاتية، لبعض المدافعين، من أجل التعاقد معه، خلال الفترة الحالية، في ظل اقتراب رحيل محمود متولي ومحمد عبد المنعم.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس إبرام التعاقد مع إياد العسقلاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابق، والمحترف حاليا في رستوف الروسي، من أجل التواجد مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  أمير توفيق مدير التعاقدات، تواصل مع أحمد يحيي وكيل إياد العسقلاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابق، والمحترف حاليا في رستوف الروسي، وتم الاتفاق على كافة الأمور، واللاعب أبدى رغبته في الانتقال إلى الأهلي، ويتبقى الموضوع الحالي، انهاء كافة الأمور مع الفريق الروسي، خلال الفترة الحالية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الجمعة، فوزاً غالياً على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب دار السلام بتنزانيا، ووضع قدم في الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn