أهم الأخبارالكرة المصرية

الزمالك يكشف عن دليل هروب كوفى بمخطط اهلاوى لضم الاعب

كتب ايمن صلاح:

أصبح الزمالك مجبرا على قيد البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق الأبيض في القائمة الأولى التي سيتم إرسالها لاتحاد الكرة خلال الأيام القليلة القادمة ، كي يحفظ النادي حقه في كوفى ، بعد رحيله المفاجئ عن القاهرة وسفره إلى بوركينا فاسو بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل مرتضى منصور رئيس النادي واتهامه بالتمارض للهروب من مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم الأربعاء في الجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا وفقا لما أكده مصدر بالجهاز الفني.

وتسبب هروب محمد كوفي في أزمة كبيرة للمخطط الذي وضعه إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالقلعة البيضاء من أجل التخلص من اللاعب بعدما أخطر رئيس النادي بتمارض اللاعب.

وكان إسماعيل يوسف يخطط لرحيل محمد كوفي والاستغناء عنه للحفاظ على بقاء أحمد دويدار بالرغم من أن محمد حلمي المدير الفني كان يتمسك باستمرار كوفي مع النادي، مما دفع رئيس قطاع الكرة لاختلاق أزمة بين اللاعب والإدارة باتهام كوفي بالتهرب من المباريات.

وجاء رحيل كوفي ليضع إدارة الزمالك في موقف محرج لأن عدم قيد اللاعب في القائمة الأولى يعني الاستغناء الرسمي عنه وهو ما يرفضه النادي الغريب ان مرتضى منصور رئيس الزمالك كشف انه تاكد من وقوف الاهلى وراء هروب كوفى وانه لديه دليل على ذلك وسيقدمه فى الوقت المناسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق