اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

ميدو يهاجم منتقدي موسيماني ويدافع عنه

هاجم الإعلامي أحمد حسام ميدو، منتقدي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد فوز الأحمر على مونتيري بهدف دون رد في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “فوز مهم للأهلي على مونتيري، وهذا الانتصار له معاني كثيرة، في كرة القدم مهما كانت الغيابات ولديك رجولة وإصرار ورغبة وروح، سوف تكون قادرا على تحقيق الفوز”.

وتابع، “الأهلي لديه غيابات تهد أي فريق، وفريق مونتيري ليس سهلا رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق المكسيكي أيضا، ولكن الأهلي قدم مباراة فنية رائعة وكان هناك تنظيم دفاعي رائع، وخاض المباراة بأسلوب مختلف، وموسيماني أقنع لاعبي الأهلي بخوض المباراة بأسلوب جديد وفقا لظروف المباراة لذلك وجب تحية موسيماني المظلوم إعلاميا وهو يتعرض لانتقادات لا يستحقها”.

واستكمل، “موسيماني قام بمباراة كبيرة ضد مونتيري وأوجه التحية له، ورسالتي لمنتقدي موسيماني كفاية، عيب، لا يوجد مدرب فوق النقد، لكن موسيماني يحقق بطولات ويحقق الانتصارات في ظروف صعبة للغاية، والانتقادات لموسيماني في وقت المكسب، يوجد به جزء من العنصرية، موسيماني إذا كان أوروبيا وشعره أصفر لن يتم مهاجمته بهذا الشكل، وموسيماني مدرب كبير ولا بد من إيقاف الانتقادات الموجهة له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!