اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مدير التعاقدات بالزمالك يكشف عن الصفقة التى فشلوا فى خطفها من الاهلى

كشف شريف إسلام، مدير التعاقدات والتسويق السابق فى الزمالك، أنه خلال تواجده في إدارة التعاقدات نجح الزمالك في التعاقد مع كل اللاعبين الذين رغب في ضمهم، باستثناء الجابوني إيفونا، الذي انتقل للأهلي، عندما كان لاعبًا في الوداد المغربي فشلنا فى ضمه للزمالك

وقال شريف هناك لاعبين بعد التفاوض معهم لم نضمهم بسبب رؤية فنية للمدير الفني للفريق، وعملنا يقوم على تجهيز تقرير في نهاية كل موسم وفق رؤيتنا ونعرضه على المدير الفني المتواجد، في كل المراكز ونعرض عليه اللاعبين وهو من يختار تصنيفهم ومن سيتم التعاقد معه”.

وعن الاختلافات بين كل مدير فني تعامل معه في الزمالك، قال: “إيهاب جلال، كان لديه فترة طويلة من الاستقرار ومساحة ووقت للاختيار جيدًا وحققنا طلباته”.

قال شريف إسلام خلال استضافته عبر برنامج “النجوم في رمضان”، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، مع الإعلامية ريهام سويلم: “كل الصفقات التي رغب الزمالك في ضمها نجحنا في التعاقد معهم، باستثناء ماليك إيفونا لأننا تحركنا مُتأخرين عن الأهلي، وكان اللاعب وقع بعد فترة”.

وقال اسلام شريف : “وكذلك البرتغالي فيريرا الذي جاء في فترة صعبة بعد توقف الدوري لمدة 52 يومًا في موسم 2014 – 2015، وكان لديه فرصة جيدة لرؤية اللاعبين والاختيار من بينهم على الرغم من أنه جاء في فترة لم يكن بها قيد، ولكن استعد جيدًا للموسم التالي”.

وشدد ان خالد جلال من أكثر المدربين إراحة للأعصاب ولديه مرونة في الاختيارات، وعندما نتعثر في صفقة كان يضع اختيار واحد وإثنين وثالث “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!