أهم الأخبارتقارير وتحليلات

بيومى:الاهلى حسم هذه الصفقات بالفعل ويختمها بقنبلة للزمالك

بيومى:الاهلى حسم هذه الصفقات بالفعل ويختمها بقنبلة للزمالك حيث قال الناقد الرياضى خالد بيومى فى مقال له بالمصرى اليوم ان النادي الأهلى باسدال الستار على صفقة مروان محسن، مهاجم منتخب مصر، وإعلان انضمامه رسميا 5 سنوات للفريق يكون مسئولو الكرة فى العملاق القاهري، قد تخلصوا من أول كوابيس الفريق وهو العقم الهجومي الذى لازم مهاجمي الأحمر الثلاثة عماد متعب وعمرو جمال والغاني جون أنطوي، والذين فشلوا فى تسجيل أكثر من 9 أهداف فى الدوري الممتاز بالنسخة المنتهية التى توج بها الأحمر قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وكتب بيومى يقول دفع الأهلى الملايين فى مروان محسن، بعد تألقه مع الدراويش ومنتخب مصر، وقيادته للفراعنة للتأهل لأمم إفريقيا 2017 بالجابون، بعد غياب طويل عن المشاركة، منذ عام 2010.. كما أحرز 14 هدفا مع الدراويش فى الدوري، فى موسم واحد فقط عائدا من تجربة احتراف فى البرتغالى مع فريق فيسينتي، حيث احتضنه أحمد حسام ميدو مدرب الدراويش وقتها، وأعاده للتألق من جديد، ووضعه فى قائمة أفضل مهاجمي مصر، حتى عاد للمنتخب المصري بعد غياب.

صفقة الأهلى والإسماعيلي، ببيع مروان بالتراضى، أعادت العلاقات الطيبة بين إدارة الناديين، وكذلك الجماهير فى الناديين العريقين، خاصة بعد الأزمة الكبيرة فى العام الماضى، بسبب عمرو السولية الذى رفض الإسيماعيلي بيعه للأحمر، رغم العرض المالى الكبير، حتى أجبر على بيعه لنادي الشعب الإماراتي، وعودته للمارد الأحمر في يناير الماضى.. مما يمهد لعقد صفقات فى المستقبل بدون أى أزمات بين القلعتين الشعبيتين الكبيرتين، والأكثر من ذلك هو تفضيل الأحمر على الزمالك فى الصفقة، بعدما عرض الأبيض شراءه لكن رغبة اللاعب منحت الأهلى الأفضلية.

أبرز الصفقات الجديدة، المنتظر بين الأهلى والإسماعيلي، ما يتعلق بالحارس محمد عواد الذى يسعى الأهلى لشرائه من الإسماعيلي، لكن إصابة محمد صبحي الطويلة، عطلت الصفقة المنتظرة.. لكن تفاوض الدراويش مع عصام الحضري قد يمنح الصفقة إكسير الحياة مرة أخرى، وتعود للظهور.

الأهلى بضم مروان، رسميا سيكون قد عوض رحيل الجابوني إيفونا، في قلب الهجوم، لكنه فى احتياج لمهاجم إفريقي جديد، بعد اتجاه النية لرحيل أنطوي بعد انتهاء الموسم الحالى بنهاية كأس مصر، خاصة أن المفاوضات على وشك الانتهاء مع أكثر من لاعب إفريقي مميز.

يسعى مسئولو الأحمر، بعد ضم مهاجم المنتخب المصري، ومن قبلة حارس الفراعنة أحمد الشناوي، إلى إنهاء بقية كوابيس الفريق، وأبرزها الجبهة اليسرى، ومنها على معلول نجم الصفاقسي والمنتخب التونسي، ووسط الملعب المدافع، الذى رفض مارتن يول تدعيمه بلاعب مصري، وطلب لاعبا أجنبيا، وأخيرا مركز صناعة اللعب، والجناح، وهو ما حسمه الأحمر فى الساعات الماضية، بانهاء صفقة ميدو جابر نجم المقاصة الذى يجيد اللعب فى المركزين بإتقان فى ضربة جديدة للزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق