أهم الأخباركبار النقاد

بيومى يكشف 4 مشاهد تلخص كواليس رحلتي الأهلي والزمالك في إفريقيا

قال الناقد الرياضى خالد بيومى ان مباراتان مهماتان خاضهما الأهلي والزمالك، أمس، أمام الوداد المغربي، وصن داونز الجنوب الإفريقي، علي الترتيب بدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث شملت الرحلتين العديد من الأحداث والكواليس الغريبة قبل عودة الفريقين إلي أرض الوطن.

يرصدبيومى  4 مشاهد تُلخص كواليس رحلتي الأهلي والزمالك في إفريقيا:

سكاكين

خناقة غريبة جمعت بين حازم إمام كابتن الزمالك، وباسم مرسي مهاجم الفريق، وصلت إلي حد التطاول بالسكاكين، وهو الأمر الذي أدي إلي ترحيل الأول، قبل المباراة بجنوب إفريقيا، بالإضافة إلي عرضه للبيع وهو القرار المُصاحب بقسم لرئيس النادي بعدم لعبه بفانلة الأبيض، من جديد.
بكاء ومحنة

يأتي اصعب ظرف مر علي الأهلي، في المغرب، هو تخطيه عقبة الوداد المغربي، ومنح امل جديد للجماهير الأمر الذي قابله اللاعبين بالبكاء من الفرحة في مباراة تعد بمثابة البطولة بمفردها حيث كان الفريق قاب قوسين من توديع دوري الأبطال مُبكراً متذيلاً لمجموعته.

استقالة وسخرية

مر الزمالك، بمأزق بعد الهزيمة أمس، من صن داونز، حيث تقدم محمد حلمي، باستقالته من منصبه في حالة غربلة للجهاز الفني للأبيض، صاحبت سخرية من مرتضي منصور رئيس النادي، علي الاداء في الملعب وعلي أداء الجهاز الفني مع اللاعبين وتعامله معهم.

أهلي وزمالك “كل حاجة بالعكس”

في مشهد مغاير تماماً بين الأهلي والزمالك، فاز الأول، بهدف لمدافعه رامي ربيعة أدخل به السعادة لقلوب جماهيره في الوقت الذي خسر الثاني بهدف في مرماه عن طريق الخطأ أحرزه أيضاً مدافعه علي جبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق