اخبار الاهلىالكره المصرية

سموحة يضم لاعب اخر على طريقة حسام حسن من الاهلى

يكثف نادي سموحة السكندري من جهوده ومفاوضاته لأجل الحصول على أحد اللاعبين المتميزين لدى النادي الأهلي في خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.
ويتطلع الفريق السكندري إلى الاتفاق مع الأهلي للإبقاء على مصطفى سعد ميسي الذي انضم إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من نادي سيراميكا كليوباترا الموسم المنصرم.

 

ولم يحصل “ميسي” على فرصة المشاركة مع النادي الأهلي، خاصة في ظل ازدحام خط الوسط بلاعبين آخرين في الصفوف الحمراء، بينما لم يكن هناك داعي لاستمراره لذا قرر كولر إعارته.
ويتمسك سموحة السكندري بالبقاء على اللاعب، بينما يفكر اللاعب بقبول العرض، نظراً لصعوبة مشاركته مع النادي الأهلي بشكل أساسي خلال الفترة الجارية.

 

وانضم مصطفى سعد ميسي إلى الأهلي ووقع على عقود بقاءه في الصفوف الحمراء حتى عام 2027، وذلك لضمان تواجده على ذمة النادي الأهلي لأكثر فترة.
وحاول نادي الزمالك الدخول في الصفقة، ولكن تفضيل اللاعب البقاء في صفوف النادي الأهلي، قد يجعل الإعارة يتم تجديدها دون البيع النهائي.
وخاطبت لجنة التعاقدات بنادي سموحة السكندري اللاعب من أجل الحديث عن بقائه في الفريق، وكان الرد المبدئي هو العودة لإدارة الأهلي، وذلك بعد موافقته المبدئية على التواجد في الصفوف.

النادي الأهلي يسعى إلى ضم العديد من العناصر القوية والجيدة خلال الفترة المقبلة، سواء على صعيد خط الوسط أو الهجوم أو الأجنحة، والظهير الأيسر، وذلك لإجراء الإحلال والتجديد الصحيح.
يذكر أن النادي الأهلي سوف يحسم ملف الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد جلسة كولر الحاسمة والنهائية مع لجنة التخطيط والكرة بالصفوف الحمراء.
شاركها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!