اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

مهيب:الزمالك يحاصر 3صفقات نارية ومكالمة الخطيب اقنعت الصفقة الكبرى وارعبت الزمالك

كشف الاعلامى مهيب الشافعى ان نادي الزمالك بدأ في تجهيز خطته لتدعيم صفوف فريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

 

وقال مهيب يعيش الزمالك في الفترة الحالية حالة كبيرة من التراجع في النتائج بدايًة من الخسارة أمام النادي الأهلي في نهائي كأس مصر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب”الأول بارك” بالعاصمة الرياض.
وخسر أيضًا الزمالك أمام نظيره نادي الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليواصل ترنحه ببطولة الدوري المصري واقترابه من عدم المشاركة في المسابقات القارية للعام المقبل بعد احتلاله مركزًا متأخرًا بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
واكد مهيب  أن الزمالك بدأ محادثاته مع عدد من اللاعبين في الوقت الحالي لإقناعهم بإرتداء القميص الأبيض في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بالتنسيق مع البرتغالي جوميز وذلك لتعزيز صفوف البطل القاهري خلال الفترة المقبلة.
وأكدت مصادر من جانب بعض الوكلاء أن الزمالك فتح خطوط تواصل مع اللاعب أحمد عاطف مهاجم نادي مودرن فيوتشر فضلًا عن الثنائي أحمد أمين أوفا نجم نادي إنبي ومروان حمدي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز.

 

ويطمح الزمالك في ضم أحد الثلاثي لتعزيز الخط الهجومي في الصيف المقبل خاصًة أن هناك عدم قناعة من جانب البرتغالي جوزيه جوميز بالثنائي البنيني سامسون أكينولا والتونسي سيف الجزيري فضلًا عن ناصر منسي.
وطلب جوزيه في الساعات الماضية ضرورة التوقيع مع مهاجم قوي خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل تواضع مستوى بعض اللاعبين وإهدارهم للعديد من الفرص المتاحة لهم في المباريات الأمر الذي يتسبب في تراجع النتائج وفقد الكثير من النقاط.

وقال مهيب ان الخطيب يتدخل وهو ما يرعب الزمالك خوفا من مكالمة الخطيب لاى لاعب تحسمها للاهلى

ويواصل الزمالك استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مودرن فيوتشر في اللقاء الذي يقيم على ملعب “القاهرة الدولي” في ذهاب دور ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2023/2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى