أهم الأخباراخبار الاهلىالكرة العربيةالكرة المصرية

شاهد ماذا قالت الصحف المغربية عن فوز الأهلى على الوداد بالمغرب

أعربت الصحف ووسائل الإعلام المغربية عن حسرتها بعد الهزيمة التى تعرض لها الوداد البيضاوى المغربى أمام الأهلى، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “الأمير مولاى عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط ، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى ، من دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا .

وكان الأهلى قد تمكن من  انعاش حظوظة فى التأهل لنصف نهائى البطولة، بعدما خطف 3 نقاط رفع بها رصيده إلى 4 نقاط، عقب فوزه بهدف رامى ربيعة من ضربة رأسية رائعة، ليصبح أول فوز فى تاريخ الأهلى على الأندية المغربية فى عقر دارها .

ونشرالموقع الرسمى للوداد،  فى تقريره عن المباراة قائلا : الوداد يتلقى أول هزيمة فى دورى المجموعات”، مشيراً إلى أن الفريق تعرض للهزيمة الأولى له فى ربع النهائى أمام الأهلى، ولكنه ما زال يحتفظ بالصدارة بـ 7 نقاط .

بينما قالت صحيفة “هسبريس”، فى تقريرها عن المباراة أن الأهلى المصرى هزم الوداد فى ملعب الرباط ،وحافظ على آماله فى التأهل للدور قبل النهائى من البطولة، بفضل هذا الفوز الثمين، الذى يعد أول انتصاراته فى مرحلة المجموعات.

فيما علق موقع “أحداث إنفو” على المباراة تحت عنوان الأهلى يذيق الوداد الهزيمة الأولى بدورى الأبطال ، مضيفا أن الأهلى يدين بالفضل فى فوزه إلى مدافعه رامى ربيعة الذي استغل ضعف تغطية دفاع الوداد مسجلا الهدف الأول بعد دقيقة من انطلاق الشوط الثانى، وهى نفس النتيجة التى انتهت عليها المباراة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق