اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يعاقب الوداد المغربي ويحرمه من أهم أسلحته بالنهائي والكاف يحقق فى دليل جديد على مؤامرة الحكم الليبي على الاهلى

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب الظلم التحكيمي الكبير الذي تعرض له الفريق الأهلاوي في جولة الذهاب أمام فريق الوداد المغربي وتأثير الحكم بشكل واضح على النتيجة.

تغاضى الحكم الليبي معتز إبراهيم عن احتساب ركلتي جزاء للفريق الأحمر بعد تعرض حسين الشحات إلى العرقلة، كما لم يتحرك نحو طرد يحيى عطية الله مدافع فريق الوداد المغربي وهو ما تسبب في عدم تأمين النادي الأهلي لنتيجة لقاء الذهاب والاكتفاء فقط بالفوز 2/1.

 

 

وعلم الاهلى اليوم أن هناك تحركات من جانب إدارة النادي الأهلي في الغرف المغلقة وذلك من أجل التصعيد ضد الحكم الليبي معتز إبراهيم وما حدث منه ضد القلعة الحمراء من قرارات تحكيمية مؤسفة تسببت في مجاملة الوداد المغربي بشكل واضح.
ويتجه مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مواصلة الاتصالات مع الاتحاد الأفريقي وذلك من أجل التحذير من أي أخطاء قد يرتبكها الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما في جولة الإياب، في ظل وجود مخاوف حمراء شديدة من مجاملة الحكم الإثيوبي للفريق المغربي كما حدث في نهائي نسخة 2017.
ويتحرك النادي الأهلي وذلك من أجل منع حصول فريق الوداد المغربي على أي مجاملات تحكيمية جديدة في جولة الإياب بعد أن استفاد من التعنت التحكيمي ضد المارد الأحمر في القاهرة برعاية الحكم الليبي معتز إبراهيم.

ويدرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي أن العدالة التحكيمية حال توافرها سوف تتسبب في منع فريق الوداد المغربي من حصد اللقب ولذلك يبحث المجلس الأحمر عن حقوق الفريق، قبل جولة النهائي الحاسمة في مركب محمد الخامس.

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن مفاجأة كبرى بخصوص الخكم الليبي معتز الشلماني الذي تولي إدارة مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتمكن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث تقدم الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالهدف الأول لصالح المارد الأحمر.
وسجل الهدف الثاني للأهلي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا قبل أن يقلص الفارق الوداد البيضاوي المغربي عن طريق لاعبه بوهرة.
وزعمت أنباء أن والد الحكم وهو عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي يخوض انتخابات ممثل اتحاد شمال إفريقيا في المكتب التنفيذي للكاف والتي سوف تجري يوم 13 يوليو القادم.

وحصل رئيس الاتحاد الليبي على وعود قوية بالمساندة من فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم للحصول على ذلك المنصب وذلك قبل أيام من إدارة نجله لمباراة الأهلي والوداد في ذهاب دوري الأبطال.
وستعقد الجميعة العمومية في مدينة كوتونو بدولة بنين 13 يوليو القادم حيث ستشهد منافسة كبيرة بين جهيد عبد الوهاب زفيزف رئيس الاتحاد الجزائري، وعبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي على ممثل اتحاد شمال أفريقيا في المكتب التنفيذي لـ”كاف”.
وأصبح الحكم الليبي حديث القارة الأفريقية بعد ارتكابه أخطاء تحكيمية جسيمة ضد النادي الأهلي أمام الوداد البيضاوي في بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ليبيا المستقبل | هجوم على الحكم الليبي معتز الشلماني بسبب قراراته في مباراة الأهلي والوداد

ويدرس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقديم شكوى ضد الحكم الليبي بسبب الأخطاء التي ارتكابها خلال مباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري الأبطال نظير تغاطيه عن ارتكاب ركلتي جزاء فضلاً عن عدم طرد لاعب الوداد الذي تعمد لمس الكرة باليد وحرمان نجم المارد الأحمر من هدف مُحقق.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه الوداد المغربي في إطار منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 11 يونيو الجاري على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
وستذاع المباراة عبر قناة ” بي إن سبورت” القطرية كونها الناقل الحصري للبطولة الإفريقية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!