اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الاهلى كلبش نجم بيراميدز 4سنوات والسماوى يرد بخطف ثنائى الاهلى وفرمان الخطيب بشان رمضان وكوكا هدف الزمالك المرتقب ومرتضى يرقص فى مباراة الاهلى

سقط رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز في فخ تعاطي المواد المنشطة، وذلك بعد إيجابية العينة التي تم فحصها بعد إحدى الجولات في بطولة إفريقيا.
ويسعى نادي بيراميدز إلى الترقب خلال الفترة المقبلة من أجل معرفة فترة الإيقاف التي سوف يخضع لها اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة أن اللاعب يسعى إلى أن تكون العينة الثانية سلبية.

 

 

وكسر بيراميدز كل الحواجز، وقام بشكل علني وصريح، بالتفاوض مع محمد شريف لاعب الخليج السعودي، من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي في الصفوف السماوية، تعويضاً عن غياب رمضان صبحي.
وكان شريف يسعى إلى العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، وأن يدرس تواجده مرة أخرى في الفريق الأحمر، تحت قيادة مارسيل كولر، إذا تم الاستغناء عنه من الصفوف السعودية خلال الفترة المقبلة.

 

من جهة أخرى، يتفاوض بيراميدز بشكل علني وصريح مع أحمد عبد القادر لاعب وسط النادي الأهلي، بعد خروجه الرسمي من الحسابات الخاصة بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحفاظ على قوام الفريق، وأن يتم رحيل أي من اللاعبين الذين لا يحتاج إليهم الفريق خلال الفترة المقبلة، سواء إلى الأندية المحلية أو الخارجية، ولكن بالمقابل المادي المناسب.
على جانب آخر تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بعد تعرض نجم الفريق امام عاشور ثم حسين الشحات، إلى إصابة قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، وقبل مواجهة سيمبا التنزاني

وتعرض كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي، إلى إصابة قوية، في الركبة، خلال الأيام الماضية، حيث خضع اللاعب إلى أشعة من أجل تحديد البرنامج البدني والتأهيلي قبل العودة من جديد إلى الملاعب، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى خدمات اللاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور.
وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مدة غياب كريم نيدفيد، عن الملاعب، والإصابة القوية التي تعرض لها قبل مواجهة سيمبا التنزاني المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج إلى جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي أن كريم نيدفيد يغيب لمدة شهر ونصف عن التدريبات الجماعية من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي من رشح الركبة، حيث أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، غضبه الشديد من الإصابات المتكررة لدى اللاعب، خلال الفترة الحالية.

وعلى جابن اخر يتردد ان الاهلى حسم صفقة ابراهيم عادل رسميا وان الاعب وقع بالفعل للاهلى لمدة 4سنوات

على جانب اخر كشف مصدر مقرب من المستشار مرتضى منصور انه يتابع اخبار نادى الزمالك وحزين جدا لما يحدث فى الزمالك فهو قلعة كبرى ومهمة للغاية فى الرياضة المصرية لكنها تدار بشكل عشوائى وكان مصر لايوجد فيها الا نادى الاهلى فحسب بس للحق الاهلى ناجح وبيفوز وبيفرح جماهيره

 

 

وقال مرتضى منصور ان الاهلى حقق فى السنوات التى غاب عنها بطولات عديدة وانا شخصيا كنت فرحان بفوز الاهلى على سيمبا ذهابا وايابا لان الاهلى بيلعب باسم مصر 

مشيرا الى ان من يتمنى خسارة الاهلى فى افريقيا مش مصرى والاهعلى سر السعادة لجماهيره زى بالضبط الزمالك وكل الاندية الجماهيريه مشيرا الى انه كان يشجع الاهلى كمشجع درجة تانية ولما الجون يجي كنت بافرح واتنطط زى العيال

وقال مرتضى ان الاهلى فيه شوية لعيبة حلوة زى الولد كوكا ولو انا فى الزمالك كنت خطفته من الخطيب مشيرا الى انه يتمنى ان يفوز الاهلى بالبطولة الافريقية وسيشجعه حتى النهاية وانه سعيد بتعادله مع انبى وان كان يتمنى خسارته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى