اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

قبل ان يخطفه الزمالك..الخطيب يلبى طلب كولر ويقترب من ضم ظاهرة الدورى

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بأن يكون الفريق في حاجة ماسة لجهود كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة.

 

ويتطلع كولر إلى أن يحصل على أحمد شريف مهاجم نادي فاركو، بعدما شاهد له العديد من الفيديوهات الخاصة بالحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، في ظل الإجادة الفنية التي أصبح اللاعب عليها.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة إلى الحصول على تدعيم محلي منذ الموسم الماضي، بجانب الصفقات الإفريقية والأوروبية التي حصل عليها خلال الفترة الماضية في الميركاتو الشتوي والصيفي.

 

وتتواصل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي من المسئولين في نادي فاركو من خلال الاستفسار على القيمة المالية التي يريدها الفريق من أجل التخلي عن خدمات اللاعب الذي نال إعجاب المدير الفني للأهلي.
ويسعى النادي الأهلي إلى استغلال العلاقة الطيبة التي تجمع رؤساء الأندية خلال الفترة الجارية، وفتح باب التعاون بين الناديين، من أجل الموافقة على انتقال عدد من اللاعبين الآخرين من الأهلي إلى فاركو.

وكان نادي الزمالك أرسل عرضاً رسمياً منذ عدة أسابيع من أجل ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة إلى الفريق، في ظل ولاية حسين لبيب رئيس الزمالك، ومساعيه القوية من أجل الانضمام إلى الصفوف.
يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى عدد من اللاعبين من أجل إحلال وتجديد الفريق بشكل أفضل مما حدث سابقاً، في ظل الرغبة الملحة لأن يكون هناك بدائل لكل لاعب في الفريق، بسبب الإصابات التي تحدث بشكل مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn