اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفاجئ الخطيب باربع اشياء مثيرة بالفريق

رغم الموسم الماضي التاريخي للنادي الأهلي مع مارسيل كولر، ولكن يبقى هناك العديد من علامات الاستفهام على نتائج الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.
وخالف مارسيل كولر توقعات جمهور القلعة الحمراء وذلك رغم الدعم القوي الذي يجده من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي.

 

يفتقد النادي إلى عملية خلق الفرص، أمام الأندية التي تعتمد على التكتلات الدفاعية، وحدث ذلك في بداية الموسم أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري وخسر المارد الأحمر لقب السوبر الأفريقي، وتكرر المشهد أمام فريق سموحة على سبيل المثال في الجولة الآخيرة بالدوري.

 

لا خلاف على خطوة تأثر النادي الأهلي من الناحية الفنية وذلك بسبب غياب محمود كهربا وبيرسي تاو ورضا سليم، ولكن يبقى السؤال وهو لماذا لم يجهز المدير الفني عناصر مثل محمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر وصلاح محسن وأنطوني موديست وكريم نيدفيد بالشكل المطلوب خلال المرحلة الماضية مثل فترة التوقف الدولي الآخيرة.

 

 

كان يتميز النادي الأهلي في الموسم الماضي بخطوة قراءة المنافس بشكل قوي قبل وأثناء اللقاء، ولكن في الموسم الحالي، يحدث تأخر في التبديلات، كما يكون هناك بعض علامات الاستفهام على تشكيل الفريق خلال بعض المباريات، وتصبح النتيجة تعرض الفريق إلى بعض التعثرات مثل لقاء الذهاب أمام صن داونز أو مواجهة الجونة في بطولة الدوري.

-تذبذب المستوى وغياب الدعم النفسي

 

هناك عدم ثبات في المستوى الفني لبعض العناصر على مدار المرحلة الماضية مثل حسين الشحات ومروان عطية وأليو ديانج بالتزامن مع تأثر عدد كبير من العناصر بالفريق وذلك بسبب عدم المشاركة والخروج من الحسابات بدون أن يكون هناك تحرك بارز من جانب أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى