اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخلفية تبعد حارس الاهلى عن مباراة السوبر الافريقي وتحرك عاجل من خالد بيبو

تحرك خالد بيبو مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل خطوة منع إجهاد بعض العناصر داخل القلعة الحمراء، خاصة أن الفريق لديه مواجهة هامة في السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري.

 

وقال محمود حرب مدير المنتخب الأوليمبي في تصريحات اذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير “حدث اتفاق بين خالد بيبو ومحمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن عودة رأفت خليل وأحمد نبيل كوكا عقب مواجهة روسيا التي ستقام اليوم”.

 

 

وأضاف “تم الاتفاق بين النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي على مشاركة كوكا وخليل فقط في لقاء روسيا، على أن يعود الثنائي للانتظام والتواجد في تدريبات القلعة الحمراء”.

-المنتخب الأوليمبي: إصابة حارس الأهلي

 

قال محمود حرب في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي، تعرض إلى إصابة عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية”.

وكشف “حمزة علاء أصبح خارج مواجهة روسيا الودية، وذلك بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في الفترة الماضية”.

 

وأصبحت فرصة تواجد حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي صعبة للغاية في التواجد مع القلعة الحمراء خلال مواجهة السوبر الأفريقي التي من المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر المقبل في مدينة الطائف السعودية.
ويأمل النادي الأهلي في خوض لقاء اتحاد العاصمة من خلال مشاركة القوة الضاربة في اللقاء، كما يعتبر رأفت خليل وأحمد نبيل كوكا من العناصر التي تشارك في بعض المباريات خلال الشوط الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!