اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شبانه يؤكد:الايفوارى الاسمر مهاجم الاهلى المنتظر الذى انهى صداع الهجوم براس كولر

الصداع مازال يحاصر رأس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد إخفاق الأهلي في الحصول على المهاجم المطلوب من الخارج في الانتقالات الجارية والتي مازالت الجماهير الأهلاوية في محل تعجب كبير مما يحدث.
ووفقاً لبعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم، فإن الإيفواري محمد كوناتي، مهاجم فريق الدوري الروسي الممتاز، على رأس اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأضافت التقارير، أن النادي الأهلي مازال يتمسك بأمل ضم مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لإنقاذ مسيرة المهاجم المعطلة خلال الفترة الماضية الطويلة التي لم يحصل فيها الفريق على مهاجم منذ بدأ الميركاتو.

وألقت إحدى الصحف الروسية الضوء على مساعي النادي الأهلي السابقة، حول التعاقد مع جاكسون موليكا من بشكتاش التركي، ومحاولات الفريق الأحمر لضم جوستافو سوزا من هيونداي جونبك الكوري الجنوبي.

 

وترى الصحف أن كوناتي قد يكون الصفقة الأهم للنادي الأهلي بسبب عدم التوصل لاتفاق مع الآخرين الذين تم ذكرهم سابقاً، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.
ويتطلع النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في الخط الأمامي، وأن يكونوا على قدر متميز من الإجادة والسيطرة، من أجل قوة وسرعة المنافسات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وأبدى كولر إنزعاجه الشديد بسبب عدم حسم ملف المهاجم حتى الآن، في ظل إشادته بمستوى بيرسي تاو وصلاح محسن، وفي ظل رحيل حسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف، بعيداً عن أسوار النادي الأهلي.
وأعاد الأهلي إلى الطاولة ملف موليكا، ولكن تمسك الفريق التركي بالحصول على المقابل المادي عن طريق “الكاش”، ورفضه “التقسيط” ساهم بشكل كبير في إلغاء فكرة الصفقة من الأساس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!