اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مدرب مازيمبى يتوعد الاهلى وصدمة كبرى لمازيمبى من الكاف قبل مباراة العودة امام الاهلى بالقاهرة

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي كاف، عن تهديد لنادي مازيمبي، وذلك قبل مباراة الأهلي في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة القادمة.

وأكد مصدر بالاتحاد الأفريقي كاف  أن هناك تهديدا واضحا لنادي مازيمبي، بسبب تصوير مباراة الأهلي في مباراة دوري أبطال أفريقيا، ويدرس الكاف توقيع عقوبة بنقل مبارياته خارج الكونغو نهائيا خلال الفترة المقبلة، في كافة المسابقات القارية.

 

 

وذكر المصدر أن هناك إحراجا كبيرا بسبب سوء التصوير خلال مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وسيتم دراسة كافة القرارات، واتخاذ قرار حول هذا الأمر خلال الساعات القليلة القادمة.

وتعادل النادي الأهلي أمام مازيمبي في مباراة الذهاب بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية من المسابقة

علق ألكسندر جوردان المدرب العام لنادي مازيمبي الكونغولي، على التعادل أمام الأهلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت بالأمس على أرضية ملعب لومباشي بالكونغو.

مدرب مازيمبي يعلق على التعادل أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
وقال ألكسندر جوردان لبرنامج «رقم 10» على القناة الأولى: «لا أعتبر لقاء الأمس والخروج بالتعادل هزيمة لنادي مازيمبي، حدث هذا الأمر من قبل أمام نادي بترو أتلتيكو ونجحنا في التسجيل والعبور إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، سندرس جميع الجوانب لتقديم مباراة قوية في الإياب».

 

 

وتابع: «لن نكون رد فعل أمام النادي الأهلي في لقاء الإياب، سنسجل في القاهرة، وسنلعب لعب الفريق الطبيعي بطريقة هجومية، وذلك من أجل العبور إلى الدور القادم من المسابقة».

واختتم: «وسام أبو علي هو أكثر اللاعبين الذي لفتوا نظري في لقاء امس ، خاصة أنه تسبب في إرهاق اللاعبين خلال لقاء الفريق أمام الأهلي»، مشيراً إلى أنه تسبب في قلق كبير لمدافعي الفريق خلال مباراة الذهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!