أهم الأخبارالكرة المصرية

هذا الاعب هدده مرتضى منصور بمنعه من لعب الكرة لو وقع للاهلى وتمسك بالاحمر

كتب عماد عمر:

اشتد الصراع خلال الفترة الأخيرة بين القطبين الأهلي والزمالك علي ميدو جابر نجم هجوم مصر المقاصة من أجل التعاقد مع اللاعب المتميز في ظل تقديم الفريقين لعروض مالية كبيرة من أجل ضمه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الحالية.
وعرض الأهلي عرضا بقيمة ستة ملايين جنيه لضم ميدو جابر وقبل أن يوافق المقاصة علي العرض المالي تقدم الزمالك بعرض ضخم بقيمة ثمانية ملايين جنيه لضم اللاعب وهو ما أجبر محمد عبدالسلام رئيس النادي الفيومي علي التراجع عن فكرة بيع اللاعب للأهلي وتأجيل النظر في العروض المالية المقدمة له.
وضغطت إدارة مصر المقاصة مؤخرا علي ميدو جابر لقبول عرض الزمالك نظرا لأنه الأفضل من الناحية المالية ويجب أن يساعد ناديه علي تحقيق أقصي استفادة مالية من عائد بيعه إلا أن اللاعب رفض تماما الفكرة وأعلن تمسكه بالانتقال لصفوف الأهلي موضحا أنه اتفق مع إدارة النادي الأحمر علي كافة التفاصيل ووقع علي عقود مبدئية ويرفض الانتقال للزمالك.
وقالت صحيفة “الكورة والملاعب” من مصادرها أن مرتضي منصور أقسم أن ميدو جابر إذا لم يلعب في الزمالك وتمسك بموقفه في الانتقال للأهلي فإنه لن يلعب كرة قدم مجددا وسيعمل علي إيقافه بأي شكل من الأشكال مثلما حدث مع أحمد الشيخ الذي أصر علي الانتقال للأهلي وتم إيقافه لمدة شهر وهو ما جعله لا يشارك مع الأهلي ويصبح أحد الأسماء المرشحة للاستغناء عن خدماتها خلال الفترة المقبلة.
مرتضي منصور أقسم بأن ميدو جابر لن ينضم للأهلي وسيكون إما في الزمالك أو يستمر في صفوف المقاصة ولن ينضم لأي فريق آخر مهما حدث وسيقاتل من أجل الرد عليه وتمسكه بالانضمام للغريم التقليدي.

ومن جانبه اكد سيف زاهر الاعلامى بقناه الحياه ان جابر وقع للاهلى بالفعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق