اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يفاجئ الجميع بطلب مشروع من الكاف ولقجع يصرخ وازمة فى الكاف قبل النهائى الافريقي بين الاهلى والوداد

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الوداد المغربي بعد غدا الاحد 4 يونيو وذلك في جولة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بستاد القاهرة الدولى .

 

علم الاهلى اليوم وجود تحركات على قدم وساق من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء مع اتحاد الكرة والجهات الأمنية وذلك من أجل زيادة الحضور الجماهيري في لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي عن 20 ألف مشجع.

ويخطط مجلس إدارة النادي الأهلي للحصول على موافقة جميع الجهات على تواجد 50 ألف مشجع على الأقل في لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي وهو ما حدث في مباراتي الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني ثم أمام الرجاء المغربي في البطولة الأفريقية.

وخاطب الخطيب الكاف لتوفيقر الحماية للاعبى الاهلى فى المغرب حتى لايتكرر سيناريو الموسم الماضى وهو ما دفع فوزى لقجع الى الاعتراض وحدثت ازمة بينه ورئيس الكاف بسبب حق الاهلى المشروع

 

ويسعى النادي الأهلي لتوفير كل الدعم للفريق الأحمر من خلال تواجد كم كبير من جماهيره في لقاء الذهاب يوم 4 يونيو من أجل الشد من أزر الفريق الأحمر خلال المواجهة الصعبة المقبلة.

 

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة مميزة في جولة الذهاب أمام الوداد المغربي، وذلك من أجل تسهيل مهمة الفريق الأحمر في التأهل قبل خوض مواجهة الإياب في مركب محمد الخامس يوم 11 يونيو المقبل.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد تحدثت في الساعات الماضية عن حصول إدارة الوداد المغربي على موافقة الجهات المغربية بشأن الحصول على السعة الكاملة لملعب مركب محمد الخامس خلال جولة الإياب ضد الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn