Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالكرة المصرية

هل يلحق بصلاح:عرض ايطالى لنجم الاهلى بـ10مليون يورو وادارة الاهلى تتخذ هذا القرار

عرض ايطالى لنجم الاهلى بـ10مليون يورو وادارة الاهلى تتتخذ هذا القرار حيث انضم على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادى الأهلى، إلى قائمة اللاعبين الذين طاردتهم إغراءات وكلاء اللاعبين خلال الفترة الأخيره، حيث تلقى اللاعب أكثر من عرض شفهى عن طريق وكلاء خارج مصر.
وكشف احد وكلاء اللاعبين أن اللاعب التونسى تلقى عرضا بالفعل من شركة تسويق لعرضه على أندية ايطاليا وإحضار عرض رسمى له خلال له خلال الفترة المقبلة، بمقابل 10مليون يورو على الاقل  وأن هناك محاولات جادة لتسويق اللاعب خارجيا، خاصة أن معلول لديه المواصفات التى تساعده على خوض تجربة إحترافيه أهمها عاملى السن والمشاركة الدولية.

كما تلقى اللاعب عروضا من اندية خليجية إلى جانب وجود سابق منذ ما يقرب من شهر بعودة معلول من جديد إلى تونس واللعب لنادى الترجى، إلا ان اللاعب رفض هذا العرض وأكد تمسكه بالبقاء فى القلعه الحمراء.
وشارك معلول كلاعب أساسى مع الفريق الأحمر خلال مواجهات الدورى العام، حيث راهن عليه المدير الفنى حسام البدرى كلاعب أساسى فى تشكيل الفريق الأحمر، على حساب الثنائى صبرى رحيل وحسن السيد.
وحذر مسئولو الاهلى وفى مقدمتهم مدير الكرة سيد عبدالحفيظ من خطورة الإستماع إلى وكلاء اللاعبين خلال هذه الفترة على وجه التحديد، وطلب جميع اللاعبين بالتركيز مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

لكن رغم العرض الايطالى لنجم الاهلى الضخم والذى يصل الى ـ170مليون جنيه وادارة الاهلى تخاف من الاعب رقم واحد وهو الجمهور لانه يدرك قيمة معلول

وكان معلول قد تلقى عرض مكن اخحدى شركات التسويق الفرنسية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *