أهم الأخباراخبار الاهلى

اهم خبر اليوم:صالح جمعه يفاجئ الاهلى بامر مثير وهذا اول طلبات فاكامانى اخر صفقاتنا

المصري اليوم

الأهلي يضم باكاماني مقابل 1.3 مليون يورو

أنهى النادى الأهلى أمس رسمياً إجراءات ضم اللاعب الجنوب أفريقى فاكامانى ماهلامبى من فريق بيدفست لمدة ٤ مواسم تنتهى فى موسم ٢٠٢١ /٢٠٢٢. حضر اللاعب إلى القاهرة صباح أمس، وخضع للكشف الطبى بمستشفى المعلمين بجوار النادى، ثم قام اللاعب بالتوقيع على العقود الجديدة، وتم قيده فى قائمة الفريق للموسم الجديد قبل غلق باب القيد. ووفقاً لمصدر مسؤول داخل النادى، فقد كلفت الصفقة خزينة النادى الأهلى ١.٣ مليون يورو ( ٢٧.٥ مليون جنيه)، ونجح مسؤولو النادى فى التوصل لاتفاق مع مسؤولى نادى بيدفست لسداد قيمة الصفقة على دفعتين، حيث سيدفع النادى فى القسط الأول نحو ٨٠٠ ألف يورو ثم ٥٠٠ ألف فى الدفعة الثانية، .

وبذلك سيكون ماهلامبى الأجنبى الرابع فى صفوف الفريق هذا الموسم بعد: النيجيرى جونيور أجاى، والتونسى على معلول، والمغربى وليد أزارو. ويعتبر فاكامانى ماهلامبى (١٩ سنة) أحد أبرز المواهب فى كرة القدم بجنوب أفريقيا حالياً، ويجيد اللعب فى أكثر من مكان بالهجوم، حيث يلعب كمهاجم صريح أو تحت رأس الحربة أو جناح مهاجم أو صانع ألعاب، وتوج فى العام الماضى بجائزة أفضل لاعب صاعد فى جنوب أفريقيا بعد موسم مميز مع بيدفست سجل خلاله ١٠ أهداف.

اليوم السابع

صالح جمعة خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش

يغيب صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، عن المشاركة مع فريقه فى مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأحد المقبل فى الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز فى ظل استمرار معاناته من آلام فى العضلة الضامة لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى مباراة أوغندا الأولى التى أقيمت يوم 31 أغسطس الماضى فى الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

التحرير

الأهلى يسدد نسبة شراء ماهلامبى للجبلاية

سدد النادى الأهلى من خزينته اليوم الخميس، مبلغ 9 ألاف دولار، إلى الإتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك نظير نسبة ٣% من عقد الجنوب إفريقي فاكمانى ماهلامبى لاعب بيدفست الجنوب إفريقى المنضم حديثًا لصفوف المارد الأحمر قبل قيده.

وتعاقد الأهلي لمدة أربعة سنوات مع لاعب بيدفست الجنوب إفريقى، مقابل مليون و300 ألف دولار، بخلاف حصول النادى على نسبة 15من عائد بيعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق