اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:مفاجأة كبرى فى ازمة كهربا قبل ساعات من مباراة بيراميدز والفيفا يحسم الامر

كاد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي ان يقع في أزمة جديدة قبل ساعات من مواجهة بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر.
ويتطلع اللاعب صاحب الأداء المتميز، أن ينهي الجدل السائد حالياً بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل الزمالك والمفروضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن قيمة الغرامة المالية المفروضة على اللاعب.

 

ويسعى “كهربا” إلى محاربة طواحين الهواء من أجل تسديد الغرامة، وذلك بعدما حصل اللاعب على بعض التحويلات من قيمة العملة إلى الدولار وذلك من أجل سداد الغرامة بعد انتهاء المهلة المحددة للقسط الأول.
وقام كهربا بسداد 500 ألف دولار لـ”فيفا” من أجل وضعهم إلى الزمالك، وذلك بعد الموافقة من قبل الاتحاد الدولي على تقسيط الغرامة التي تحملها اللاعب، من أجل إنهاء الأزمة التي يتعرض لها.

وجاءت المخاطبات الفيفا  إلى اللاعب بالموافقة على التقسيط  قبل مباراة الفريق أمام بيراميدز والمقررة مساء اليوم في تمام التاسعة والربع بتوقيت القاهرة في نهائي بطولة كأس مصر والتي تحمل طابع خاص لدى الفريقين.
ويسعى مارسيل كولر إلى الحصول على البطولة الهامة له مع الأهلي، والتي سوف تمثل انطلاقة قوية وكبرى على كافة الأصعدة، بينما يمني النفس أن يقتنص جايمي باتشيكو البطولة من أجل استعدال المشهد القاتم في بيراميدز.

يأتي ذلك في ظل محاولة النادي الأهلي والمحامي إلى وضع نادي ديبورتيفو أفيس في المشهد من أجل الحصول على الغرامة أو جزء منها على أقل تقدير يساهم في مساعدة كهربا في أزمته الأخيرة.

ومن المقرر أن يبدأ كهربا المباراة اليوم أمام بيراميدز في ظل الحاجة الماسة لجهوده، وقناعة مارسيل كولر الكبرى باللاعب صاحب الأداء المميز، والذي يرغب في أن يظل متواجداً على رأس اللاعبين الأساسيين المقرر الاستعانة بهم دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn