اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

احمد شوبير يفاجئ الاهلاوية بشان عمر كمال عبدالواحد وسر سقوط بيراميدز امام فيوتشر

اتضحت الصورة بشكل كبير بشأن موقف عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر بشأن التواجد في قائمة منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة التي ستقام في كوت ديفوار مطلع العام الجديد.قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “عمر كمال عبد الواحد تعرض إلى إصابة بتمزق شديد في العضلة الخلفية”.

 

وأضاف نائب رئيس فيوتشر “بنسبة كبيرة سيكون عمر كمال عبد الواحد خارج قائمة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بسبب الإصابة”.

ويعتبر عمر كمال عبد الواحد من الصفقات الهامة التي يرصدها النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أصبح على أعتاب التواجد في القلعة الحمراء بعد الاقتراب من حسم جميع الاتفاقات بشأنه.

وجاءت إصابة عمر كمال عبد الواحد لتربك حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر،حيث كان ينتظر مشاركة عبد الواحد باعتباره من العناصر الهامة في الجبهة اليمنى برفقة محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي.

-شوبير يكشف أسباب سقوط فريق بيراميدز

قال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “فريق بيراميدز ليس له أي أهداف محددة، حيث لا يوجد ثواب وعقاب داخل الفريق”.

 

وكشف “عندما يتعثر الاهلي أو الزمالك يكون هناك ضغط إعلامي وجماهيري، وذلك لا يحدث مع عناصر فريق بيراميدز، كما لا يتم فرض عقوبات حال تعثر الفريق”.

واختتم “هناك حالة من عدم الارتياح داخل صفوف الإدارة في ظل توفير جميع المطالب وحصول اللاعبين على عقود بأرقام مالية ضخمة في حين لم يحصل بيراميدز على أي بطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى