الكرة العربية

الجولة 27 للدوري المغربي .. تعادل اتحاد طنجة والوداد يشعل الصراع على الصدارة (تقرير)

اشتعل الصراع على صدارة الدوري المغربي لكرة القدم بعد تعادل اتحاد طنجة مع ضيفه الوداد البيضاوي بدون أهداف مساء الأحد في قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

ورغم تعثره للمرة الثانية على التوالي وخسارته خمس نقاط حافظ الاتحاد على المركز الأول برصيد 48 نقطة مقابل 44 لفريق الوداد حامل اللقب الذي تراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف خلف الدفاع الحسني الجديدي الذي حقق فوز كبير خارج أرضه على الكوكب المراكشي بخمسة أهداف مقابل هدفين يوم السبت.

فريق حسنية اغادير كان أحد أبرز المستفيدين من نتائج هذه الجولة حيث تفوق على سريع وادي زم بهدف المهاجم فوزي عبد الغني مساء الأحد على ملعب أدرار ورفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني.

وبهدف نظيف ايضاً فاز أولمبيك اسفي على الفتح الرباطي مساء الجمعة في افتتاح مباريات هذه الجولة وانتزع منه المركز الخامس بفارق الأهداف بعد تساويهما في رصيد 42 نقطة.

وعلى خطى جاره في “كازا بلانكا” سقط الرجاء في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه المغرب التطواني يوم السبت لكنه حافظ على المركز السابع برصيد 41 نقطة.

في باقي النتائج تعادل أولمبيك خريبكة مع الريف الحسيمي بهدف لمثله وخسر الجيش الملكي على أرضه أمام شباب أطلس بهدف لهدفين ’ وقلده الراسينج البيضاوي بسقوطه أمام ضيفه نهضة بركان بهدف مقابل ثلاثة ’ ثنائية منها لمهاجمه الصاعد أيوب الكعبي هداف كأس أمم افريقيا للمحليين بداية العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق