اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

مهيب عبدالهادى :نجم الزمالك اول صفقات الزمالك ومش هيكون الوحيد

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن الإعلامي مهيب عبد الهادي تفاصيل انضمام إمام عاشور نجم الزمالك السابق المحتمل للنادي الأهلي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إمام عاشور الصفقة الأولى والأهم للأهلي في الموسم الجديد.. نادي ميتلاند الدنماركي ينافس على الهبوط واللاعب لن يستمر معهم إذا هبطوا.. الأهلي يضع عاشور على رأس أولوياته للموسم الجديد”.

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الهلال السوداني، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، لاسميا أن الفريق الأحمر، سيخوض مواجهة قوية ولا تقبل القسمة على اثنين، في المباراة التي ستقام مساء يوم 31 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى