sportأهم الأخباراخبار الاهلىالأهلي اليومالكرة المصرية

دور الثمانية لكأس مصر .. الأسيوطي طريق الأهلي لمصالحة جماهيره (تقرير)

يستضيف ملعب السلام في السابعة مساء اليوم (الإثنين) ثاني مواجهات ربع نهائي النسخة رقم 86 لكأس مصر بين الأهلي والأسيوطي سبورت.

الأهلي حامل لقب البطولة الذي تخطى تليفونات بني سويف والداخلية في الدور الأول وثمن النهائي  ’ يأمل في مصالحة جماهيره بعد خسارته أمام غريمه الزمالك مساء الخميس الماضي في “الكلاسيكو 116” بالدوري.

مع هذه الخسارة يفتقد فريق المدرب حسام البدري العديد من نجومه بداعي الإصابة والإيقاف أبرزهم المدافعين سعد سمير والتونسي علي معلول بالإضافة لقلب الهجوم المغربي وليد أزارو.

على الجانب الأخر يسعى فريق الأسيوطي لاستغلال ظروف منافسة الكبير وتحقيق أكبر مفاجآت هذه النسخة بعد أن تمكن من الإطاحة بالثنائي الرجاء والاتحاد السكندري في اول دورين.

تربص على ماهر بفريقه السابق ظهر في أخر لقاء خاضه الفريق أمام طلائع الجيش في ختام مسابقة الدوري عندما ادخر أبرز نجومه لهذه المواجهة وعلى رأسهم قائد الدفاع أحمد سعيد “أوكا” وحمادة طلبة ولاعب الوسط مهند لاشين وثنائي الهجوم عمر بسام والناميبي بينسون شيلونجو.

هذا ويواجه سموحة فريق وادي دجلة مساء الثلاثاء في ثالث مواجهات دور الثمانية التي تختتم مساء الأربعاء بلقاء الزمالك مع الإنتاج الحربي.

كان فريق الإسماعيلي قد حجز أولى بطاقات المربع الذهبي في أعرق البطولات المصرية عندما تفوق على المقاولون العرب بهدفين دون رد على ملعب الجيش بمدينة السويس في الرابع عشر من أبريل الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق