اخبار الاهلى

الاهلى فى صحافة اليوم:كهربا ومفاجأة جديدة والاهلى يقترب من هذه الصفقة ورحيل نجم الاهلى بعد صن داونز

الاهلى فى صحافة اليوم نرصد فيه اهم اخبار الاهلى فى الصحافة زاوى جديدة

 

الجمهورية

موقف كهربا والشحات من المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن موقف الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات، لاعبو الفريق، من المشاركة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال المصدر خلال تصريحاته: “كهربا، تعافي من الاجهاد العضلي الذي تعرض له خلال مباراة الفريق بالأمس أمام أسوان، وبات جاهزًا للمشاركة أمام صن دوانز الجنوب إفريقي”.

وأضاف: “الشحات تعرض لكسر بسيط في إصبع اليد، عقب لقاء أسوان وذلك لن يمنعه من التواجد في مباراة صن داونز”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الاهرام

كولر يُعيد القوة الضاربة للأهلى أمام صن دوانز بدورى الأبطال

إستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها بعد غد ، السبت، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، ويرغب المدرب السويسري في إعادة بعض العناصر الأساسية التى غابت عن تشكيل الفريق في مباراة أسوان الأخيرة بالدوري والتى فاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة ويأتي في مقدمتها ، على معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي حيث فضّل المدير الفني إراحة هذا الثلاثي بسبب الإجهاد.

ويرغب المدرب في الدفع بالقوة الضاربة في مواجهة صن داونز التى ستقام في التاسعة مساءً بإستاد السلام من أجل تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط في صراع المجموعة التى تضم مع الأهلي ، كلاً من القطن الكاميروني والهلال السوداني ويتطلع المارد الأحمر لتصحيح المسار الأفريقي بعد الخسارة في الجولة الماضية من الهلال السوداني بهدف نظيف بملعب الأخير يوم السبت الماضي علماً بأن الأهلي له مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني بسبب مشاركته في بطولة العالم للأندية مؤخراً بالمغرب.

على صعيد توابع مباراة أسوان ، أكد مارسيل كولر أن عدم مشاركة محمد شريف في مباراة أسوان ليس عقاباً له لإهدار فرصة محققة أمام فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية، وعبر مارسيل كولرعن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على أسوان في بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن الفريق حقق مكاسب عديدة بعد أن عزز صدارته لبطولة الدوري، وأظهر اللاعبون أداءً مميزًا للغاية.
وأوضح أنه سعيد للغاية بالحضور المميز لجماهير الأهلي في المدرجات، وهو ما منح اللاعبين دوافع كبيرة، انعكست على ما قدموه خلال اللقاء ، وأضاف: «خلال الساعات الماضية تحدثت مع اللاعبين عن الأخطاء التي وقعت في لقاء الهلال السوداني، وعملنا على علاجها، ونتعامل مع كل مواجهة بشكل مختلف ومستقل، وكان من المهم أن نحقق الفوز في الدوري لأنها بطولة مهمة لنا».
وأشار إلى أن الفريق قدم مباراة كبيرة، بعدما سجل 3 أهداف وحصل على عدة فرص لمضاعفة النتيجة، إلى جانب تصدي محمد الشناوي لركلة جزاء، وهو ما يعتبره إيجابيًّاللغاية، قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.
وأكد كولر أن المباراة كانت فرصة للاستمرار في تدوير مشاركة اللاعبين، بعدما دفع بـ6 تغييرات في المباراة، وذلك لمنح الفرصة وتجهيز الجميع في ظل تلاحم المباريات، وأنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، على الرغم من الصعوبات التي يواجهها الفريق.

الاخبار

كهربا يقترب من الاستمرار فى قيادة هجوم الأهلى أمام صن داونز

اقترب محمود كهربا لاعب الأهلي من الاستمرار في قيادة هجوم فريقه في مباراته القادمة ضد صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عودة ثنائية حمدى وديانج لقيادة وسط الأهلى أمام صن داونز

اقترب الثنائي حمدي فتحي واليو ديانج لاعبي الأهلي من حجز مكان أساسي في تشكيل الأهلي خلال مباراته القادمة ضد صن داونز يوم السبت المقبل في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

السولية يشارك فى التدريبات الجماعية للأهلى غداً استعداداً لمواجهة صن دوانز

يستعد عمرو السولية لاعب خط وسط النادى الاهلى للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه غداً الخميس استعداداً لمباراة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن داونز فى دورى أبطال أفريقيا

يستعد النادى الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر لمواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جهاز الأهلى يبدأ استكشاف صن داونز قبل موقعة دورى الأبطال الإفريقى

بدأ الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر رحلة إستكشاف فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا بمشاهدة مبارياته المحلية والأفريقية للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل ملاقاته بالجولة المقبلة لدوري الأبطال الأفريقى.

اليوم السابع

الخطيب يفاجئ الجميع بقرار بعد عرض اماراتى ضخم لشراء كهربا
شاركهافيسبوك تويتر لينكدإن سكايب ماسنجر مشاركة عبر البريد طباعة

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك أحد الأندية الإماراتية تواصل بالفعل مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد معه في الصيف المقبل

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الأهلي على علم بتلك المفاوضات، وهناك تقدير كبير من النادي للاعب، ولكن حتى الآن الاتفاق لم يتم ومن الوارد أن تفشل في النهاية”.

وأضاف أمير هشام: “عرض النادي الإماراتي يشمل ضم اللاعب لمدة 3 مواسم، على أن يتم دفع غرامته بالكامل لصالح نادي الزمالك، مقابل أن يحصل الأهلي على قيمة مادية”.

وكشف ان الخطيب قرر عدم رحيل كهربا ودفع قيمة الغرامة من خلال عرض حملات اعلانية للاعب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!