أهم الأخبارالكرة المصرية

نجم سموحة يطلق اغرب تعليق عن انضمامه للاهلى

تحدث عبد الله بكري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن مفاوضات النادي الأهلي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال بكري في تصريحات خاصة لبرنامج “المدرج” عبر شاشة “دي إم سي” أن مفاوضات النادي الأهلي من أجل ضمه كانت خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي وأكد على أنه مازال يمتلك عقداً ممتداً مع نادي سموحة.

وأضاف مدافع الفريق السكندري أنه تحدث مع فرج عامر رئيس مجلس أداراه النادي في الفترة الماضية وأكد على أنه أبلغه بانه سوف يفعل ما في مصلحته.

وأكمل عبد الله بكري حديثه قائلاً إنه من الشرف لأي لاعب أن يرتدي قميص النادي الأهلي ويلعب في صفوفه، وأشار أنه لا يهتم بهذه الأمور ولا بالمفاوضات وانما يركز اللاعب في التدريب والمباريات فقط وأكد على أن شيء يخص التعاقد معه يكون متروك لمجلس إدارة النادي.

وأنهى لاعب فريق سموحة حديثه قائلاً إنه يعتبر فرج عامر الأب الروحي بالنسبة له وأكد على أن مفاوضات النادي الأهلي من اجل ضمه تأجلت من شهر يناير الماضي، وينتظر اللاعب ما ستفسر عنه الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن اللاعب عبد لله بكري البالغ من العمر 26 عاماً شارك في 13 مباراة مع فريق سموحة خلال هذا الموسم صنع خلالها هدف وحيد في بطولة الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق