Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
sportالأهلي اليومالكرة العالميةالكرة المصريةتقارير وتحليلات

ولاد الأهلي .. فوز حجازي وجمال ووردة وتعادل صبحي وخسارة “تريزيجيه”

واصل أبناء الأهلي ونجومه السابقون نشاطهم مع أنديتهم الأوربية هذا الأسبوع بمشاركة 6 منهم ما بين أساسي وبديل في إنجلترا وتركيا واليونان وفنلندا في الوقت الذي تواصل غياب أحمد حسن “كوكا” عن فريقه سبورتنج براجا في الدوري البرتغالي.

 


في إنجلترا شارك رمضان صبحي في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني مع فريقه ستوك سيتي أمام ليفربول الذي يضم النجم الكبير محمد صلاح وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبي مساء السبت الماضي في الجولة 36 بـ “البريميرليج”.في نفس الجولة شارك أحمد حجازي لمدة 90 دقيقة في فوز ويست بروميتش الصعب على نيوكاسيل خارج أرضه بهدف دون رد مساء السبت أيضاً لكن فريقه ظل في ذيل الترتيب برصيد 28 نقطة.

 


تركيا ستكون محطتنا الثانية خلال هذه الجولة حيث منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري التي شهدت حضور محمود حسن “تريزيجيه” كأساسي في صفوف قاسم باشا الذي خسر على أرضه أمام فنربخشه بهدف مقابل أربعة مساء السبت.
غير بعيد عن “بلاد الأناضول” ساهم عمرو وردة في تفوق فريقه أتروميتوس على مضيفه ليفادياكوس بهدف دون رد يوم الأحد في الجولة 29 للدوري اليوناني.


أما في البرتغال فقد غاب أحمد حسن “كوكا” عن فوز سبورتنج براجا على مضيفه بيلينينسيش بهدف نظيف يوم الأحد في الجولة 32 للدوري البرتغالي

 


نختم جولتنا في “القارة العجوز” من فنلندا حيث ساهم عبد الله السعيد في تعادل فريق كوبس أمام كوسيسي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري التي شهدت أيضاً وفي نفس اليوم فوز فريق هلسنكي على فاسان بالوسيرا بهدفين مقابل هدف في لقاء شارك خلاله المهاجم عمرو جمال لمدة 18 دقيقة من الفريق الفائز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *