السلايدركبار كتاب الاهلى

طه اسماعيل:لهذا السبب انا قلقان من مباراة صن داونز وصفقة الاهلى الجديدة رائعة

كشف طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق ان فوز الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء أمام نظيره نادي أسوان بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وأحرز أهداف النادي الأهلي الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة في الدقائق 37 ،40 ،47 على الترتيب في الشوط الأول.
وقال طه إسماعيل في تصريحات تيلفزيونية ” كولر تمكن من تعديل الشكل التكتيكي للأهلي في الملعب من خلال طريقة 4/2/3/1 بدلا من 4/3/3″.

 

وعن مروان عطية ،أضاف” صفقة مميزة للغاية للنادي الأهلي وعجباني جداً حيث يٌجيد نجم الاتحاد السكندري السابق التصرف بالكرة ويجيد التمرير بشكل مميز سواء خلال التمرير على الأرض أو وضع الكرات العالية”.

وأضاف في حديثه ” حسين الشحات يٌعتبر أفضل لاعب في اللقاء لأنه يتعامل بذكاء وخبرة ويتعاون بشكل كبير مع عناصر الخط الأمامي الأمر الذي أدى لصناعته 3 أهداف في المباراة”.

وعن بديل علي معلول،أشار ” محمد أشرف بالفعل ظهر بشكل مميز وذات الأمر بالنسبة لخالد عبد الفتاح فهو قدم مباراة رائعة اليوم أمام أسوان”.
وعن مواجهة صن دوانز الجنوب إفريقي المرتقبة ،أكد ” فريق بالتأكيد مميز للغاية في عملية نقل الكرات بين جميع الخطوط وذلك أكثر ما يقلقني قبل مواجهته يوم السبت والأهلي سبق وأن تفوق عليه بشكل كبير ويستطيع أن يحقق ذلك في اللقاء الصعب المقبل”.
وسيواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر نظيره نادي صن دوانز الجنوب إفريقي في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وستنطلق مباراة الأهلي أمام صن دوانز يوم السبت المقبل الموافق 25 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات بطولة دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!