Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أهم الأخبارالأخبارالأهلي اليومالكرة المصرية

تعرف على أسباب عدم خوض بيراميدز مباراة الأهلى فى الدوري

رد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، في بيان رسمي، على العديد من الأمور، التي تخص الفريق، والهجوم، الذي حدث على النادي خلال الأونة الأخيرة، سواء من الإعلامي أسامة كمال أو علاء نبيل المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب.

 

وأكد «عفيفي»، في بيانه أنه يكن كل احترام وتقدير للإعلامي أسامة كمال كقامة كبيرة في مجال الإعلام، وأيضًا يعتز بقناة دي إم سي، والتي عاش فيها تجربة إعلامية رائعة لكنه يختلف مع التساءل، الذي طرحه أسامة كمال لاتحاد الكرة، حول ضرورة فوز المستثمر بلقب الدوري بعد قبول الاستثمار الأجنبي بالأندية.

 

وقال «عفيفي»: «هذا الكلام يأتي في ظل الحديث عن طلب نادي بيراميدز، الذي وافق عليه اتحاد الكرة بتبديل مباراته ضد الأهلي في الدوري يوم 28 فبراير الجاري، بلقاء الفريقين في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر».

 

وأضاف: «رفضنا خوض اللقاء بالدوري حفاظًا على تكافؤ الفرص بين الفرق الثلاثة المتنافسة على لقب الدوري، الأهلي والزمالك وبيراميدز، خاصة أن الأهلي والزمالك لم يتقابلا بعد هذا الموسم في الدوري كما أن بيراميدز حاول أيضًا علاج عدم الاتزان في جدول بطولتي الدوري وكأس مصر».

 

ووجه «عفيفي» سؤالاً لـ«كمال» قائلًا: «هل هذا الطلب يؤدي إلى أفضلية فنية أو نفسية أو بدنية لبيراميدز على الأهلي أو يمنح بيراميدز لقب الدوري؟.. هذا الكلام كان يبدو منطقيًا إذا كان الأهلي لن يلعب أي مباريات في الفترة بين 24 فبراير إلى 4 مارس ولكن الحقيقة أن الأهلي كان سيواجه بيراميدز يوم 28 فبراير في الأساس ببطولة الدوري».

 

وأضاف: «وضع الجدول الحالي بعد تعديلاته يقلل الفجوة بين المفترض أن يكون به جدول البطولة، وهل هذا الطلب سلب الأهلي من أي حقوق له أو أي مزايا لبيراميدز».

 

وأكد أن هناك دخانًا يتصاعد من كل مكان وأزمة مثارة دون سبب واضح، مشددًا أن الأمر أبسط بكثير مما يحاول البعض الزج به حول استفادة بيراميدز من قدراته المالية في اكتساب حقوق ليست له أو سلب الآخرين حقوقهم.

 

وأضاف: «سبق أن قال علاء نبيل مدرب المقاولون الأسبق بإن هذا الدوري «مرجان أحمد مرجان» كإشارة لاستفادة بيراميدز من استثماره وقدراته المالية وهو أمر غير منطقي بدليل أن بيراميدز يستقدم حكامًا أجانب في كل مباراة وبالتالي كان الأفضل للفريق أن يستفيد من دعم اتحاد الكرة والتحكيم إذا كانت هناك شبهة كما يردد نبيل بمقولته مرجان أحمد مرجان».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *