أهم الأخبارالأخبارمنوعات

نجاح تجربة محمد صلاح يجذب إستثمارات رياضية لمصر من الكويت

كتبت/شهد مدحت

انطلقت اليوم عملية إستثمار رياضي جديد في الكرة المصرية . أعلن مجموعة من رجال الأعمال المصريين البدء في إجراءات شراء نادي من أندية الدرجة الرابعة للصعود به الي الممتاز .. ليكون البناء من القاعدة .

عقد المسؤولون عن الشركة مؤتمرا صحفيا اليوم للكشف عن تفاصيل بدء مشروعهم. في مصر بعد النجاح الكبير الذي حققوه في الكويت على مدى 12 عاما . وكذلك بعد ظهور مواهب مصرية قادرة على اللعب في أكبر الأندية الأوروبية على رأسهم محمد صلاح . .
أكد محمد رشدي نائب رئيس الشركة و المدير الفني للاكاديميات المقامة في الكويت أن مشروعهم قدم لعدد من الأندية الأوروبية مجموعة من المواهب التي بدأت طريق الاحتراف في ايطاليا واسبانيا .

ومع افتتاح النشاط الاستثماري الرياضي في مصر أكد أحمد عوض نائب رئيس مجلس الاداره أن هناك اتفاقات مع أندية بلد الوليد والعديد من الأندية الإسبانية لتقديم المواهب المصرية والعربية لها وكذلك لأندية يوفنتوس وغيرها من أندية ايطاليا بمختلف درجاتها لان في مصر كنوز من المواهب التي تحتاج فقط الفرصة
وكان رشدي قد أكد أن فلسفة العمل في مصر تعتمد على الكم الهائل من محبي كرة القدم من المصريين ووجود عناصر تصلح بشكل كبير لأن تلعب في ايطاليا واسبانيا وتركيا وغيرها من الدول التي تتعامل الشركة مع انديتهاوقدمت لها بالفعل 5 لاعبين من الذين تم اكتشافهم في الكويت منهم لبناني وجزأىري ومصري .

وعرض عوض على الحاضرين في المؤتمر أن الفريق الفني يحرص على منح الفرصة للناشئين وأنه ليس شرطا أن يكون أي منهم معروف وأن الهدف لديهم البناء من القاعدة .
حضر المؤتمر عدد كبير من نجوم الكرة المصرية منهم علاء نبيل وعلاء ميهوب ومحمد عمارة وياسر ريان وعبد الحميد بسيوني وعبدالحليم علي وهشام حنفي وخالد بيبو وسامي الشيشيني والإعلاميين كريم حسن شحاته ومحمد عباس وقد أشادوا جميعا بالتجربة والرؤية الاستثمارية في الكرة المصرية .التي تفتح آفاق أوروبية للاعبين المصريين وتضخ دم جديد في منافسات الدوري بأقسامه المختلفة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق